أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مباراة اليمن واليابان

مباراة اليمن واليابان

مباراة اليمن واليابان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة اليمن واليابان،  تعرف على نتيجة مباراة اليمن واليابان التي أقيمت صباح اليوم الاحد 18 سبتمبر ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 0-0، وبحسب مراسل الاتحاد اليمني لكرة القدم، لم يستطع المنتخب الياباني تسديد أي كرة على المرمى، وسط تألق كبير من لاعبي وسط ودفاع اليمن.

وكانت المواجهة المنتظرة لمنتخب اليمن للشباب تحت 20 عامًا أمام نظيره الياباني، قد انطلقت في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 11:00 صباحًا بتوقيت مصر، 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة في لاوس بنقل المباراة على الهواء مباشرة، بعد منع مدير الصفحة الرسمية للاتحاد اليمني على فيسبوك من استخدام الكاميرا الخاصة بالاتحاد لنقل أحداث اللقاء للجمهور.

وخاض منتخب اليمن مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «بسام فريد 1 – محمد ناجي 4 – هشام بلابل 13 – عماد الجديمة 5 – فيصل المعروفي 2 – علاء عوشة 8 – جميل الدبعي 15 – حسن الكوماني 6 – عبد الرحمن الشامي 10 – محمد بوتشي 7 – حمزة محروس 20».

وضمن منتخب اليابان الترشح إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا، المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال عام 2023، بعد أن حقق الفوز 3 مرات متتالية أمام منتخبات لاوس وغوام وفلسطين.

على الجانب الآخر، دخل منتخب اليمن مباراة اليوم بطموح تحقيق الفوز على اليابان لخطف ورقة الترشح كأفضل ثاني من المجموعة الثالثة.

وينص نظام تصفيات أمم آسيا للشباب على إلغاء النقاط والأهداف المُحرزة أمام متذيل المجموعة في حال كانت تضم 5 منتخبات. ما يعني أن منتخب اليمن في جعبته 4 نقاط في المركز الثاني وليس 7 نقاط، بعد إلغاء نتيجته أمام المتذيل «غوام».

كما يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من التعادل مع اليمن بعد إلغاء نقاطه أمام غوام، ولحين انتهاء مواجهته مع لاوس.

دكة بدلاء منتخب شباب اليمن

تواجد على دكة بدلاء اليمن كل من «احمد السوادي – عبد الرحمن الريمي – محمد راضي – محمد الدمبر – حسن عياش – ممدوح بن عجاج – زكريا الطفطوف – محمد الشامي – اسامة مكرف – اسامة المطري – عمار القباطي – قاسم الشرفي».

اقرأ أيضا