أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

بث مباشر مباراة الريال واتلتيكو مدريد

بث مباشر مباراة الريال واتلتيكو مدريد

بث مباشر مباراة الريال واتلتيكو مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بث مباشر مباراة الريال واتلتيكو مدريد، نقدم لكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live 1 beIN Sport HD1 channel فى الدوري الاسباني، حيث يحتضن ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد 18 سبتمبر، وذلك ضمن فعاليات المرحلة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

النادى الملكى نجح في تحقيق الانتصار على ريال مايوركا برباعية نظيفة في المرحلة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب ولديه فى جعبته 15 نقطة، بينما ياتي اتلتيكو مدريد، في المركز السابع ولديه فى جعبته 10 نقاط.

ويتجهز نادى ريال مدريد ونجومه لهذه الموقعة القوية بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تحقيق الانتصار لمواصلة الطريق الصحيح في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

فى الجهة المقابلة، تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع على جدول الترتيب.

ويبحث أتلتيكو مدريد في هذا اللقاء عن مواصلة نغمة الانتصارات من أجل التقدم على جدول الترتيب، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل لهذه الموقعة لنيل مراده.

بث مباشر مباراة الريال واتلتيكو مدريد

اقرأ أيضا