أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

منتخب سوريا للشباب بتصفيات كأس آسيا

منتخب سوريا للشباب  بتصفيات كأس آسيا

منتخب سوريا للشباب بتصفيات كأس آسيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

منتخب سوريا للشباب  بتصفيات كأس آسيا، اختتم منتخبنا الوطني للشباب مشواره بتصفيات كأس آسيا بهدفين في مرماه دون مقابل أمام المنتخب القطري، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب البنغلاديشي، فيما تصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 12 نقطة الذي قطع بطاقة العبور المباشرة للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام القادم.
وسيدخل منتخبنا بهذه النتيجة في حسابات معقدة مع المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في بقية المجموعات التسع الأخرى لحسم مصير 5 بطاقات أخرى للتأهل للنهائيات وذلك بعد نهاية التصفيات خلال الشهر القادم.


قدم منتخبنا في الشوط الأول أفضل مستوى له في التصفيات ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بفضل سيطرته على منطقة المناورات بقيادة مبارك محمد وهاشم لؤي، و وصل منتخبنا لمرمى المنتخب القطري في عدة مناسبات ولكن دون الاستفادة منها بخاصة كرة أحمد ضياء التي كان بالإمكان التعامل معها بصورة أفضل، بالإضافة إلى كرة من مبارك محمد و أخرى من عبد الرحمن ضياء.

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب القطري منتخبنا بهدفين سريعين مع انطلاقة الشوط وجاء الأول عن طريق جاسم الشرشني على إثر كرة عرضية '46'، والثاني من أحمد الراوي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على إثر خطأ '52'.


ورسم الهدفان صورة مغايرة للمباراة بخاصة أن منتخبنا كان مطالب بالفوز واندفع اللاعبين وحاولوا تقليص الفارق ووصل عدة مرات للمرمى ولكن دون الاستفادة منها خصوصا كرة سلمان عبد الله التي اصطدمت بالعارضة وارتدت لضياء لعبها تجاه المرمى وقف لها القائم بالمرصاد، وانتهت المباراة بفوز قطر.

 

اقرأ أيضا