أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة المثنى

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة المثنى

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة المثنى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة المثنى، اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023، أوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن شمول الأسر سيكون حسب نسبة الفقر والتعداد السكاني في كافة المحافظات العراقية، مؤكداً أيضاً أن جميع المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية ممن سيتم الإعلان عنهم سيتلقون رسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة من أجل المراجعة، وذلك حسب الجدولة الزمنية المقررة من وزارة التخطيط.

كما سيتم استقبال جميع المواطنين على مدار ثلاثة أشهر من تاريخ إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 pdf ، وذلك من أجل إصدار بطاقة الكي كارد أو البطاقة الذكية، ونوه وزير العمل على جميع المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة للمراجعة النهائية التي سيتم الكشف عنها بشكل أسبوعي.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة الآن على موقع وزارة العمل

متابعة- بالفعل تم الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 ، منذ قليل اليوم الثلاثاء 20-9-2022 ويزداد البحث من قبل المواطنين في العراق الآن عبر المحرك العالمي الشهير جوجل رغبة في التوصل إلى رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة pdf 2022 .

ونشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية كشوف الاسماء المشمولة ضمن الوجبة الثامنة، علماً أن الوزارة ستعمل على نشر كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في المحافظات تباعاً محافظة تلو الأخرى وليس بجميع المحافظات مرة واحده. هذا وسنتابع معكم رصد المزيد من التفاصيل وأهم الأخبار باستمرار خلال الوقت القادم، وذلك من خلال تحديث مستمر لهذا المقال أو خلال تقارير أخرى متتالية.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قد أكدت أن من يرغب في الإطلاع ومعرفة كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 ، فعليه بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للوزارة على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث تم نشر روابط ملفات pdf تحتوي على جميع الأسماء المشمولة ضمن الوجبة الثامنة، ونوهت الوزارة على جميع المشمولين ضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم مراجعة الأقسام وانتظار الرسالة النصية بتاريخ المراجعة لإصدار البطاقة الذكية.

الجميع يُمكنه الإطلاع على كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة pdf من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وسنتابع معكم كل ما هو جديد خلال الساعات القادمة.

 

 

اقرأ أيضا