أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة تونس وجزر القمر

موعد مباراة تونس وجزر القمر

موعد مباراة تونس وجزر القمر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة تونس وجزر القمر، يحتضن ملعب "أومنيسبور كرواسي سور سين" بفرنسا أحداث المباراة المرتقبة بين منتخب تونس ونظيره جرز القمر، علمًا بأن قرعة كأس العالم 2022 كانت قد أوقعت المنتخب التونسي ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب في النسخة الماضية بجانب أستراليا والدنمارك.

وسبق أن تأهل المنتخب التونسي إلى مونديال قطر 2022، بعد تصدره منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال برصيد 13 نقطة، متفوقاً على منتخبات غينيا الاستوائية وزامبيا وموريتانيا، قبل تخطي عقبة مالي في الدور الحاسم بالفوز ذهابًا 1-0، والتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

متى موعد مباراة تونس وجزر القمر الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخبي تونس وجزر القمر الودية ضمن تحضيرات نسور قرطاج لخوض منافسات كأس العالم 2022، غدًا الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ في السابعة مساءً بتوقيت تونس وبقية دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

 

سيكون باستطاعة محب وعشاق المنتخب التونسي في كافة أنحاء الوطن العربي متابعة فعاليات المواجهة المرتقبة بين نسور قرطاج وجزر القمر استعدادًا لمنافاسات كأس العالم 2022 عبر شاشة القناة التونسية الوطنية، بصفتها الناقل الوحيد لهذه المواجهة.

اقرأ أيضا