أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره الكويت الكويتي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 25-9-2022 في الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية أبطال الدوري الكأس لكرة اليد، المقامة في تونس، والمؤهلة لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب» في السعودية.

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

موعد مباراة الزمالك والكويت

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والكويت في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والكويت

تنقل مباراة الزمالك والكويت في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد فضائيًا عبر القناة الوطنية التونسية، وقناة الشارقة الرياضية، القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والكويت اليوم الأحد 25-9-2022 في نصف نهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري الكأس لكرة اليد.

ولم يخوض فريق يد الزمالك مباراة ربع نهائي البطولة العربية لكرة اليد، بسبب انسحاب منافسه أمل سكيكدة، وتم اعتبار الزمالك فائزا بنتيجة 10-0.

وكان يد الزمالك قد حصد لقب البطولة العربية لكرة اليد مرة واحدة، خلال مشاركاته في البطولة، كان ذلك في نسخة 1999، التي أقيمت في عمان، على حساب الأهلي.

وفاز الزمالك بجميع مواجهات دور المجموعات أمام الترجي التونسي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر.

 

 

 

 

اقرأ أيضا