أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ترتيب الدوري المغربي القسم الثاني

ترتيب الدوري المغربي القسم الثاني

ترتيب الدوري المغربي القسم الثاني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب الدوري المغربي القسم الثاني، حصيلة ج3 من الدوري المغربي القسم الثاني من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الثاني 2022/2023 على ملخص مباريات اليوم والتي كرت زعامة نهضة زمامرة بتسجيله لثالث فوز على التوالي وآخر ضحاياه رجاء بني ملال حيث هزمه بنتيجة 1-0.

تفاصيل حصيلة ج3 من الدوري المغربي القسم الثاني

استطاع فريق نهضة زمامرة من مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق للفوز الثالث على التوالي وكان على حساب نادي رجاء بني ملال القابع في مؤخرة ترتيب القسم الثاني بدون نقاط.

وهو ما يؤكد جاهزية الفريق للرجوع إلى حضيرة القسم الأول بعد نزوله للقسم الثاني حيث احتل المركز الأخير في الموسم 2020-2021 وهو ثاني موسم له في القسم الثاني.

بالنسبة للفرق التي نزلت في الموسم الماضي ونعني نادي سريع وادي زم و فريق يوسفية برشيد فقد كانت نتائجهما متباينة، فالأخير يوسفية برشيد يحتل إلى حدود الجولة الثالثة المركز الثالث برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة ، فيما سريع وادي زم لا يزال يتخبط في النتائج السلبية والذي يتواجد في المركز 11 برصيد 4 من انتصار وتعادل وخسارة.

واستطاع الرسينغ البيضاوي تحقيق ثاني فوز له على حساب شباب المسيرة بنتيجة 2-1، ويحتل إلى حدود الجولة 3 المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما شباب المسيرة يملك نقطة واحد فقط من تعادل وهزيمين.

يذكر أن الجولة الثالثة من القسم الثاني عرفت انتصارين خارج الميدان والتي حققها كل من وداد تمارة على حساب جمعية سلا، ثم الإتحاد الزموري للخميسات على حساب شباب خنيفرة والذي اكرم وفادة مضيفه بنتيجة 3-0.

كما استطاع يوسفية برشيد الفوز على وداد فاس بنتيجة 2-0 في حصيلة ج3 من الدوري المغربي القسم الثاني.

وعرفت الجولة الثالثة ثلاث تعادلات حيث تعادل أولمبيك دشيرة مع سريع وادي زم بنتيجة 2-2 ، وتعادل الإتفاق المراكشي مع الإتحاد الإسلامي الوجدي 1-1 ، والتعادل السلبي في مباراة سطاد المغربي وشباب بن جرير في أهم حصيلة ج3 من الدوري المغربي القسم الثاني.

أكبر حصة في حصيلة الجولة 3 من الدوري المغربي القسم الثاني

وفي أقوى حصة عرفتها الجولة الثالثة من البطولة المغربية الإحترفاية القسم الثاني حقق فريق الإتحاد الزموري للخميسات فوز عريضا خارج ملعبه على مضيفه شباب خنيفرة والحصة 3-0.

 

 

اقرأ أيضا