أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

سعر الدولار مقابل الجنية المصري

سعر الدولار مقابل الجنية المصري

سعر الدولار مقابل الجنية المصري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سعر الدولار مقابل الجنية المصري، المواطنين المصريين والمستثمرين يبحثون يوميًا عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، حيث يقوم البنك المركزي المصري يقوم بالإعلان يوميًا عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك المصرية، والجدير بالذكر أنه لُوحظ خلال التعاملات ارتفاع ملحوظ ولو بسيط في سعر الدولار اليوم، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم الأسعار داخل مختلف البنوك المصرية مع بداية تعاملات اليوم الأحد.
 

سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم

أسعار الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية متغيرة بشكل مستمر داخل شاشات البنوك المصرية، والجدير بالذكر أن البنوك كانت في عُطلة رسمية وعادت للعمل من جديد مع صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر لعام 2022، وللعلم أن أسعار صرف الدولار مرتفعة نوعًا ما الفترة الماضية وهي متفاوتة من بنك إلى بنك آخر، وتأتي أسعار الصرف اليوم داخل مختلف البنوك المصرية على النحو التالي:

  • سعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري سجل مبلغ قدره 19.67 جنيه مصري عند البيع ومبلغ قدره 19.51 جنيه مصري عند الشراء.
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري داخل البنك التجاري الدولي سجل مبلغ قدره 15.59 جنيه مصري في عملية البيع ومبلغ قدره 19.53 جنيه مصري عند الشراء.
  • سجل بنك قطر الوطني الأهلي مبلغ بقيمة 19.52 جنيه مصري في عملية البيع بينما مبلغ 19:45 جنيه مصري في عملية الشراء.
  • جاء الدولار اليوم داخل بنك كريدي أجريكول مصر بمبلغ 19.52 جنية مصري للبيع وبعملية الشراء سجل مبلغ قدره 19:45 جنية مصري.
  • سجل الدولار داخل بنك مصر مبلغ قدره 19.55 جنيه مصري في عملية البيع، أما في عملية الشراء فقد جاء بمبلغ قدره 19.51 جنية مصري.

أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنوك المصرية

أوضحنا لكم سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وقد لاحظنا ارتفاع في الأسعار نوعًا ما عن أمس، وبالنسبة لباقي العملات الأجنبية فقد ارتفعت بعد العملات مقابل الجنية المصري وعملات أخرى انخفضت أمام الجنية المصري، وجاء العملات على النحو التالي:

  • جاء الريال السعودي اليوم بمبلغ 5.20 جنية مصري في البنوك المصرية.
  • سعر الدرهم الإماراتي سجل اليوم مبلغ بقيمة 5.32 جنية مصري مقابل الجنية المصري في البنوك السعودية.

 

اقرأ أيضا