أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر، التعادل السلبي ينفرض على مباراة النصر والاتحاد ، وفشل كلا الفريقين في التسجيل خلال شوطي المباراة ، بعد أن اندفع لاعبوه لإهدار كل فرصة أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة ، لذلك كان كل فريق راضياً عن الحصول على نقطة واحدة.

واضطر الاتحاد للعب بعشرة لاعبين ، ابتداء من الدقيقة 43 ، بعد طرد لاعبهم المصري المخضرم طارق حامد قبل أن يتعادل الفريقان ، بعد طرد عبد المجيد من السلام والنصر لاعب في الدقيقة 59.

ومع التعادل ، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس النصر برصيد 10 نقاط.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة النصر والاتحاد مليئة بالأحداث المثيرة، نظرًا لعمليات للشد والجذب التي رافقت الناديين منذ الموسم الماضي على إثر انتقال الهداف المغربي حمد الله من قلعة فارس نجد إلى مملكة العميد.

بث مباشر الاتحاد ضد النصر الان

كما أن المواجهة هي الأولى من نوعها للمدرب الفرنسي فارس نجد رودي جارسيا ، وكذلك البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد.

سيتمكن المدربون من تحقيق النصر للبقاء في المنافسة على الصدارة مع الهلال والشباب والنصر صاحب الأرض يحتل المركز الرابع في جدول الدوري السعودي روشن ويفصله ثلاث نقاط عن الصدارة التي يتواجد بها الهلال والشباب جمع العلم 9 نقاط في 4 مباريات وسجل 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

بينما حصد الاتحاد 10 نقاط في 4 مباريات احتل فيها المركز الثالث ، سجل لاعبوه 6 أهداف فقط ولم تسجل شباكهم كأقوى خط دفاع لهم بجانب الهلال والشباب.

موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي روشن ، ستقام على ملعب مرسول بارك ، اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022 .

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ، الثامنة بتوقيت مصر ،وفي السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

وسيتم بث مباراة النصر والاتحاد على الهواء مباشرة على المذيع الحصري لمسابقة الدوري السعودي في الشرق الأوسط ، على شاشة SSC Sport.

 تاريخ مباريات النصر والاتحاد 

واجه النصر والاتحاد 28 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين ، فاز فارس 11 مرة ، فيما كان النصر حليف العميد في 9 مباريات ، والشوط الفاصل في 8 مباريات.

وكان الفوز الأول في دوري المحترفين بين النصر والاتحاد بنتيجة 1-0 لصالح العميد من ركلة جزاء سجلها المهاجم المصري عماد متعب في موسم 2008/2009.

أكبر انتصار في تاريخ مباراتي النصر والاتحاد في دوري المحترفين هو فارس نجد بنتيجة 5-0 في الجولة الثانية من موسم 2015/2016.

وانتهت آخر مباراة جمعت النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، بفوز العميد 3-0 في الدور الثاني من الموسم الماضي على ملعب الجوهرة المشعة، وشهدت تسجيل حمدالله في شباك فريقه السابق.

اقرأ أيضا