أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رواتب موظفي السلطة الفلسطينية، موعد رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة لشهر 2 ونسبة صرفها، هذا أحد المواضيع الأكثر بحثًا على الساحة الفلسطينية خلال هذه الأيام، إذ يتساءل كثيرون هل تم تحديد صرف رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة الغربية المحتلة، سواء لموظفي السلطة الذين على رأس عملهم أو الذين أُحيلوا للتقاعد.

لذلك يهتم الموظفون في البحث عن موعد ونسبة رواتب موظفي السطلة لشهر 2 2023، حيث من المقرر أن يتم صرف رواتب السلطة لشهر 2 2023 في الأيام القليلة القادمة، ولذلك فإن الجميع يترقب تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر 2 في غزة والضفة.

ويترقب الموظفون بفارغ الصبر الإعلان عن موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر يناير 2023، لسداد الالتزامات عليهم، ويأملون أن تكون نسبة المتأخرات أعلى من الشهر الماضي.

رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 2 وزارة المالية

ومع بداية شهر مارس 2023 ، حيث نرفق لكم النسبة المتوقعة  لرواتب موظفي السلطة في قطاع غزة والضفة المحتلة، وأخبار رواتب موظفي السلطة، بعد أن يبدأ الموظفين يبحثون عن نسبة رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة، وكذلك يأملون أن تقدم وزارة المالية في أقرب وقت ممكن عن نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 2 وزارة المالية، وموعد صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر 2-2023، لذلك سنهتم في ارفاق لكم، موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر 2 2023- تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر 2 في غزة والضفة، لاسيما وأن هناك الآلاف ينتظرون الإعلان عن موعد ونسبة رواتب موظفي السلطة، لما عليهم من واجبات والتزامات لبيوتهم والمتاجر والبنوك وغيرها.

نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 2 * 2023

لم تعلن وزارة المالية في رام الله عن، كم نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر فبراير 2023، حيث يترقب أكثر من 50 ألاف موظف الإعلان عن، موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر فبراير 2023- تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر 2 في غزة والضفة، إذ إنهم يأملون في أن تصرف رواتب موظفين السلطة لشهر يناير في أقرب وقت، لاسيما في ظل الفقر الذي يعيشه أبناء قطاع غزة على وجه العموم، حيث كانت نسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن الشهر الماضي، 80% وبحد أدنى 2000 شيكل، إضافة إلى 4% من المتأخرات، ويأمل الموظفون أن ترتفع نسبة صرف رواتب موظفي السلطة إلى راتب كامل مع نسبة مستحقات فوق الـ 10%.

وأفادت بعض المصادر المحلية أنه سيتم صرف رواتب الموظفين شهر يناير بنسبة 85% بحد ادنى 2000 شيقل، ولا يوجد صرف متأخرات لهذا الشهر.

وبخصوص رواتب المتقاعدين العسكريين ستُصرف بنسبة 85%  بحد ادنى 2000 شيقل 5%  متأخرات أيضاً. ورواتب المتقاعدين المدنيين ستصرف كاملة دون اي خصومات .

 

المصدر: وكالة صفا

 

اقرأ أيضا