أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

دليل القبول للجامعات السودانية 2021

دليل القبول للجامعات السودانية 2021

دليل القبول للجامعات السودانية 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

دليل القبول للجامعات السودانية 2021، نقدم لكم فى موقع اون تايم دليل معدل القبول بالجامعات السودانية 2022-2023 pdf ، حيث يسعى عشرات الآلاف من الطلاب الحاصلين على الشهادة السودانية للبحث عبر جوجل للحصول على دليل القبول في جامعات السودان. بهدف معرفة رسوم الدخول والتسجيل في جميع الكليات ، قامت الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات بنشر الدليل الرسمي على موقعها الإلكتروني. لقد فتحت الإدارة باب القبول والتسجيل لجميع الطلاب الناجحين في جميع الولايات السودانية وهذا المقال سيقدم لكم التفاصيل.

صرحت وزارة التعليم العالي السودانية أن طلب القبول في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي الحكومية والخاصة للعام الدراسي المقبل سيكون متاحًا قريبًا وسيتم تقديم الطلبات إلى الكليات من خلال رابط التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية. . 100 جنيه للطلبة داخل السودان ، بينما تبلغ قيمة طلب الشهادة العربية والأجنبية خارج السودان 30 دولارًا أمريكيًا ، وسيكون التطبيق متاحًا للقبول العام وللشهادة السودانية ، ويتم التسجيل من خلال رابط الموقع التالي http: //daleel.admission.gov.sd/.

معدل قبول الجامعات والكليات 2021 جامعة الخرطوم

حددت جامعة الخرطوم معدلات القبول بالجامعات والكليات لعام 2021 ، ويريد العديد من الطلاب معرفة معدلات القبول للعام الماضي ، وذلك لمقارنة معدل القبول للعام الحالي مع العام الماضي ، والقبول. معدل القبول لكلية الآداب 83.0 ، في حين أن معدل القبول في كلية الجغرافيا والعلوم البيئية 78.6 ، وكلية الاقتصاد والدراسات الاجتماعية 85.4 ، ومعدل القبول بكلية الحقوق 86.6 ، ومعدل القبول الكلي بكلية العلوم الإدارية. معدل القبول 89.0 ، ومعدل القبول بكلية الطب 93.7 ، ومعدل القبول بكلية طب الأسنان 91.7 ، والقبول الكلي 91.3.

شروط القبول في الجامعات السودانية للعام 2022-2023

أعلنت وزارة التعليم العالي عن عدد من الشروط التي يجب توافرها في عدد الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق والتقدم للجامعات السودانية. تحدد درجات القبول في الكليات من خلال الأنظمة المعتمدة في السودان.

يرغب عدد كبير من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة السودانية 2022 في الحصول على دليل التسجيل والقبول في الجامعات والكليات السودانية ، وذلك لاستكمال الدورة الجامعية ، وقد قامت وزارة التعليم العالي السودانية بتوفير هذا الدليل. ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة الكليات والأقسام التي يمكنها تسجيلهم من خلال الرجوع إلى الدليل.

 

 

اقرأ أيضا