أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022، يبحث الكثير من طلاب وطالبات اكاديميه الشرطه عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022، حيث تعد كلية الشرطة في مصر من اكثر الكليات إقبالًا للطلاب، لذا تشهد كل عام منافسات قوية بين اعداد كثيرة من الطلاب من أجل الالتحاق بها، ويشهد كل عام حفل التخرج الرئيس عبد الفتاح السيسي، زاد خلال الفترة الأخيرة الكثير من التساؤلات حول حفلة حفلة تخرج كلية الشرطة 2022.

المؤهلات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة 2022

حددت أكاديمية الشرطة عدة شروط للالتحاق بها من طلبة الثانوية سواء العامة أو الأزهرية للعام الحالي 2022، من أبرزها ما يلي:

1- أن لا يقل مجموع الطالب عن 65 %، وأن يكون مصري الجنسية.

2- محمود السيرة والسمعة.

3- أن يكون المتقدم لا يوجد عليه أحكام جنائية أو في قضايا مخلة بالشرف. 4- أن يكون المتقدم مستوفي لشروط اللياقة الطبية والصحة، ألا يقل طوله عن 170 سم.

5- ان لا يزيد سنه عن 22 سنة ميلادية في الأول من أكتوبر.

6- أن يجتاز بنجاح الكشف الطبي وكشف الهيئة.

أهداف كلية الشرطة 

وتتضمن الأهداف العامة لكلية الشرطة عدة محاور تعمل على منحها للطلاب، وأبرزها التالي:

1- إعداد وتأهيل الطلبة على أفضل مستوى من التكامل وكذا تأهيل الكوادر المختلفة من الضباط المتخصصين، من خلال منظومة متكاملة متطورة تضمن تغيير سلوكهم واتجاهاتهم تحقيقا لأفضل مستوى للأداء والعطاء والوعي بأبعاد رسالتهم عند التخرج.

2- تحقيق التكامل والتوافق مع استراتيجية أكاديمية الشرطة ومرتكزاتها العامة، ومواكبة تطورها المضطرد والمُستمر.

3- رصد وتحليل الواقع الأمني وتحديد احتياجاته وتحدياته وتطوير أساليب الإعداد بما تتلاءم مع هذه المطلوبات.

4- غرس المبادئ والقيم والمُثل في نفوس الطلبة التي تعمق قدرة ضباط الشرطة علي أداء رسالتهم بإخلاص وحيدة وكفاءة.

5- ربط عمليات التعليم والتدريب بحقائق التقدم العلمي والتكنولوجي من خلال النهوض بمرافق الكلية التعليمية والتدريبية والتطوير المستمر للعلوم والدراسات القانونية والشرطية وربطها باحتياجاتِ المجتمع وآماله.

6- اكتشاف المواهب والملكات وطاقات العنصر البشري للطلاب، والعمل علي تنميتها وتوظيفها لخدمة مجالات العمل الأمني عقب التخرج من خلال مناخٍ مُناسب لصقلها.

7- إيجاد نظم معلومات متكاملة للطلبة تكشف عن مستواهم العلمي والتدريبي والبحثي والانضباطي والعمل علي تحديثها وتحليلها المستمر، والسعي لتقييم مستوى الطلبة التدريبي والرياضي بأساليب قياس مناسبة.

8- تأسيس نظام لإدارة ومتابعة الجودة داخل الكلية بما يضمن رفع مستوى الأداء على كافة المستويات سواء كانت تعليمية أو تدريبية.

9- توفير أفضل مناخ اجتماعي وإنساني موائم لحياة الضُباط والطلبة والعاملين واستثمار جهودهم بصورة مثلى.

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022

  • تقيم أكاديمية الشرطة حفل تخرج جديد لطلابها تحت إشراف وزارة الداخلية، يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2022 بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول على الطريق الدائري، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

    أكاديمية الشرطة المصرية هي واحدة من أهم الأكاديميات الأمنية على مستوى الشرق الأوسط، لتؤهل الطلاب للالتحاق بوزارة الداخلية المصرية والحصول على شهادة الليسانس في القانون والشرطة، ويتخرج الطلاب منها للالتحاق بوظيفة ملازم ليكون على أتم استعداد للعمل في وزارة الداخلية.

 

تنطلق فعاليات الحفل صباح غدًا الاثنين، وذلك في تمام الساعة 10 صباحًا، والتي من المقرر عرضها على عدد كبير من القنوات الفضائية على رأسها القناة الأولى.

ويحذر اصطحاب الأطفال إلى حفلة تخرج كلية الشرطة 2022 وكذلك الحقائب، والأسلحة، وفقًا لما أعلنته وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر، أن كلية الشرطة من الكليات التي تشهد منافسة شرسة بين الطلاب في كل عام للالتحاق بها، باعتبارها واحدة من أهم الكليات الموجودة. 

طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022

أعلنت وزارة الداخلية إمكانية الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة لهذا العام، من خلال الرابط الرسمي التالي:
 

https://moi.gov.eg/home/index.
 

 

 

 

اقرأ أيضا