أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة، يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة جديدة وقوية، ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023، وذلك أمام نظيره بنفيكا البرتغالي الذي التقى معه في الجولة الماضية.

مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

ويضرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي موعداً مع بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023، وذلك لفاعليات المجموعة الثامنة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

  • وسيلتقي الفريقان غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعوديه، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

  • سيحل فريق بنفيكا البرتغالي ضيفاً على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيحتضن ملعب "باريس دي برانس" الفرنسي فعاليات اللقاء المرتقب غداً بين الكبيرين.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

  • ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.
  • والجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق منهما، ليكون دافع الفوز في هذه المباراة أكبر لهم.

 

اقرأ أيضا