أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة برشلونة اليوم، ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة عن معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان القادمة، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية التي يلتقي خلالها الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة كبيرة عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا؟

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمباراته المصيرية أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي مساء غداً الأربعاء، الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، والتي يحتضنها ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني، في قمة مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن في وقت سابق عن موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" حاضراً في هذا اللقاء، للتعليق على قمة مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة، من خلال شاشة قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات دوري أبطال أوروبا في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد برشلونة

  • وتشاهدون المواجهة المرتقبة بين برشلونة وإنتر ميلان، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضا