أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

نتيجة مباراة الليفر اليوم

نتيجة مباراة الليفر اليوم

نتيجة مباراة الليفر اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الليفر اليوم، يكافح ليفربول نسبيًا في ترتيب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا خلف نابولي المتصدر وأياكس صاحب المركز الثاني ورينجرز في جيراسيكو. الفريق في المرتبة الأخيرة.

يلاشوت الجديد مباراة ليفربول ورينجرز في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لعب ليفربول ضد نابولي وأياكس ورينجرز، وخسر ليفربول أمام نابولي، لكنه فاز بنجاح على أياكس أمستردام ورينجرز.

على الرغم من أزمة ليفربول الدفاعية مع غياب جويل ماتيب وترينت ألكسندر-أرنولد لأكثر من أسبوعين بسبب الإصابة، يتطلع محمد صلاح ورفاقه للفوز والفوز بالمباراة.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم بدوري الأبطال

  • في تمام الساعة التاسعة مساء وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية
  • وبحلول العاشرة ب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءً وفقاً لتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

سيكون البث المباشر لمباراة ليفربول ورينجرز على شاشة beIN Sports 2 HD Premium حيث أن قناة beIN Sports 2 HD هي القناة التي تبث مباراة ليفربول ورينجرز اليوم، كما يعلق يوسف سيف.

مباراة نارية بين الليفر ورينجرز اليوم ، بقيادة الفرعون المصري مو صلاح يدخل لليفر لقائه أمام رينجرز ساعياً خطف ثلاثة نقاط غالية من غريمه، ويحاول كلوب تغير مساره وخاصة بعد الحظ السيء المصاحب لفريقه طوال اللقاءات الماضية، ويدخل مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الفوز اليوم في مباراة ليفربول ورينجرز.

نتيجة مباراة الليفر اليوم

انتهت المباراة 7 -1 لصالح ليفربول

اقرأ أيضا