أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

رابط منصة نسك للحج والعمرة

رابط منصة نسك للحج والعمرة

رابط منصة نسك للحج والعمرة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط منصة نسك للحج والعمرة، شهدت منصة «نسك» إقبالا كبيرًا من جانب المصريين للبحث والتسجيل على المنصة لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة، وذلك بعدما أعلن وزير الحج والعمرة حجز رحلات العمرة بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، حيث لاقت تصريحات الوزيرالسعودى صدى واسعًا بين المصريين.

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية، قد أطلقت يوم الإثنين 26 سبتمبر الماضي، المنصة الحكومية الموحدة «نسك» «nusuk.sa»، لتكون البوابة السعودية الجديدة التي تمكن ضيوف الرحمن وكل من يرغب في زيارة المدينة المنورة ومكة المكرمة من جميع أنحاء العالم.

منصة نسك للحج والعمرة 2022

وتعد منصة نسك للحج والعمرة أول منصة سعودية توفر جميع الخدمات والاستفسارات وكيفية الوصول إلى الحرمين بسهولة والتمتع بزيارة الحج والعمرة، كما تمكن منصة نسك للحج والعمرة من تنظيم مسارات الرحلات والوصول إلى الخدمات على أرض الواقع مثل تعقب الطواف وغيره.

رابط منصة نسك للحج والعمرة

ومن خلال الرابط الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة لمنصة نسك للحج والعمرة 2022 يمكن لأي فرد الدخول عليه والحصول على كافة المعلومات والتفاصيل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة نسك للحج والعمرة من هنا http://https://www.nusuk.sa/ar.

خدمات منصة نسك للحج والعمرة:

تتيح منصة نسك للحج والعمرة الحصول على تأشيرات العمرة والزيارة إلكترونيا والاستفسارات المختلفة، كما ترشد زوار الحرمين للعديد من الأماكن، وتمكن المسافرين من جميع أنحاء العالم من تخطيط وتفصيل جميع زيارتهم بسهولة، كما تقدم منصة نسك للحج والعمرة باقات للعمرة وبرامج متنوعة للحجاج والمعتمرين.

اقرأ أيضا