أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزًا صعبًا على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد السادس عشر من أكتوبر 2022،في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي " البريميرليج ".

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 75 من أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة، في شباك مانشستر سيتي، لتنتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدف نظيف على غريمة مانشستر سيتي بالبريميرليج.

انتهى الشوط الأول سلبيًا، وفي بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 50 أهدر محمد صلاح فرصة الهدف الأول من خلال إهدار انفراد صريح بالمرمى.

وجاء الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 75 عن طريق النجم المصري محمد صلاح من انفراد بالمرمى، ليسجلها النجم المصري ببراعة.

وقبل نهاية المباراة حدثت مشادة بين محمد صلاح وبيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بسبب دخول لاعبي السيتي بقوة على صلاح في إحدى الكرات، وتعرض يورجن كلوب للطرد بسبب الاعتراض.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء، بينما يقع ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسر 2 وتعادل فى 4 مباريات.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - كوستاس تسيميكاس/ الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون- فابيو كارفاليو/ الهجوم: محمد صلاح- روبرتو فيرمينو - داروين نونيز.

بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي  كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: جواو كانسيلو - إيمريك لابورت - مانويل أكانجي - سيرجيو جوميز/ الوسط: رودري - بيرناردو سيلفا- كيفن دي بروين - فيل فودين - جاك جريلي/ الهجوم: إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا