أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

بث مباشر مباراة اسوان اليوم

بث مباشر مباراة اسوان اليوم

بث مباشر مباراة اسوان اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بث مباشر مباراة اسوان اليوم، يستقبل استاد أسوان مباراة هامه تجمع بين الاتحاد السكندري وأسوان، مساء اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر، ضمن فعاليات افتتاح الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وأسوان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

يستهل الاتحاد السكندري موسمه يصطدم سيكون قوي بالنسبة له في بداية المسوم، ولكن الفريق تعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوفه من أجل الظهور بصورة مميزة في الموسم الجديد وغير ثوبه بمدير فني أجنبي.

وحضر الفريق السكندري لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يأمل الفريق اليوم بأن يقدم أداء رائع يليق به، يطف من خلاله أول 3 نقاط في مشواره بالمسابقة.

وعلى الجانب الأخر، سيكون أسوان هذا الموسم بثوب جديد ومغاير تمامًا عن السنوات الماضية، وهذا بعدما نجح في الصعود للممتازة والتواجد هذا الموسم، حيث تعاقد مع المدير الفني الجديد ربيع ياسين وجلب العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية.

استعد .عيم الصعيد للموسم الجديد بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، فهو يطمح في الظهور بصورة مميزة في أول لقاء له بالبطولة، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة نيل النقاط الكاملة.

اقرأ أيضا