أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

توقيت مباراة برشلونة

توقيت مباراة برشلونة

توقيت مباراة برشلونة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباراة برشلونة، بعد إخفاقه المرير في اختباري إنتر ميلانو وريال مدريد، لا يرى برشلونة بدًا من تحقيق الفوز على فياريال في الجولة 10 من الدوري الإسباني للخروج من فخ النتائج السيئة الذي وقع فيه تشافي هيرنانديز ورجاله.

برشلونة الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة يدخل مواجهة قوية ضد خصم معقد هو فياريال والذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة الماضية 3-1، سجل له فيران توريس بينما سجل لريال مدريد كل من كريم بنزيما وفيديركو فالفيردي ورودريجو جويس.

أما فياريال فقد حقق الفوز على ملعبه لاسيراميكا أمام أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما دانجوما.

في السطور التالية نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وفياريال في الجولة 10 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

إحتفل كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية وبكونه أول فرنسي يحصد اللقب بعد زين الدين زيدان في العام 1998

توقيت مباراة برشلونة

موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 10 من الدوري الإسباني هو يوم الخميس 20 أكتوبر 2022، على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة برشلونة وفياريال على شاشتها.

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

اقرأ أيضا