أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة باريس سان جيرمان

مباراة باريس سان جيرمان

مباراة باريس سان جيرمان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة باريس سان جيرمان، يستضيف أجاكسيو ضيفه باريس سان جيرمان في استاد فرانسوا كوتي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة، سيلعب أجاكسيو في هذه المباراة بعد نتيجة التعادل 1-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد نادي تروا، لم يكن كثيرًا في الآونة الأخيرة أن حافظ أجاكسيو على شباكه نظيفة الحقيقة هي أن أجاكسيو شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة، وتسريب 7 أهداف على طول الطريق هذا النوع من الاتجاه قد لا يستمر على الرغم من ذلك.

عند الدخول في هذه اللعبة يوضح دليل النموذج أن نادي أجاكسيو، غادروا دون فوز على باريس سان جيرمان في 6 مباريات سابقة لهم في الدوري، ولم يفوزوا على أرضهم في آخر 5 مباريات بالدوري، أما عن باريس سان جيرمان سيدخل المباراة بعد فوزه 1-0 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع خسوف مرسيليا في آخر مباراة له.

على مدار 5 من المواجهات الست السابقة التي شارك فيها باريس سان جيرمان تم تسجيل عدد منخفض نسبيًا من الأهداف بينهم وبين الأطراف المتصارعة وبالنظر إلى الحقائق قبل المباراة فإن باريس سان جيرمان، لم يخسر أمام أجاكسيو في المباريات التي لعبت خارج أرضه في مباريات الدوري الأربع السابقة لقد استمتع عشاق السفر حقًا بهذه الاشتباكات، كما أنه لم يهزم في مبارياته العشر السابقة خارج أرضه.

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه التي يعود تاريخها إلى 16/10/2011 يظهر لنا أن أجاكسيو فاز بـ 0 من هذه المواجهات و3 أهداف لصالح باريس سان جيرمان مع عدد النتائج المتعادلة 3.

مباراة باريس سان جيرمان

من المقرر بث المباراة يوم الجمعة 21-10-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا