أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة السعودية القادمة

مباراة السعودية القادمة

مباراة السعودية القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة السعودية القادمة، ننشر لكم موعد المباراة الودية المقبلة للمنتخب السعودي ضد مقدونيا الشمالية ، حيث يحتل موعد مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية اهتمام الجماهير السعودية خلال الفترة المقبلة ، خاصة وأن دخول المنتخب السعودي. فترة العديد من المباريات الودية استعدادا لمونديال قطر 2022.

مباراة السعودية القادمة

  • موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة: يوم السبت 22 أكتوبر الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد المباريات الودية للمنتخب السعودي

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب السعودي بعدة مباريات ودية استعداداً لمونديال 2022 في قطر ، خاصة وأن المنتخب السعودي سيواجه عدة منتخبات أبرزها مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما وكرواتيا.

موعد مباريات المنتخب السعودي
  • موعد مباراة المنتخب السعودي ومقدونيا الشمالية يوم السبت 22 أكتوبر المقبل.
  • موعد مباراة السعودية وألبانيا الأربعاء 26 أكتوبر.
  • موعد مباراة السعودية وهندوراس الأحد 30 أكتوبر.
  • موعد مباراة السعودية وأيسلندا يوم 6 نوفمبر.
  • موعد مباراة السعودية وبنما 10 نوفمبر.
  • موعد مباراة السعودية وكرواتيا في 16 نوفمبر.

وصول المنتخب السعودي إلى العاصمة الإماراتية

وكان المنتخب السعودي قد وصل إلى أبوظبي لبدء معسكر هناك استعدادًا لكأس العالم 2022 ، حيث يستعد المنتخب السعودي لبدء المرحلة الثالثة من برنامج التحضير لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المنتظر أن يقام معسكر المنتخب السعودي في الفترة من 17 أكتوبر إلى 10 نوفمبر ، وقد وصل لاعبو المنتخب السعودي إلى صالة الطيران وخاصة هيثم العسيري وسالم الدوسري.

وتقام مباراة المنتخب السعودي ومقدونيا يوم 22 أكتوبر الجاري في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ، فيما تقام المباراة ضد ألبانيا في 26 أكتوبر والمباراة بين هندوراس في 30 نوفمبر على استاد نهيان بأبوظبي.

ويواصل المنتخب السعودي مبارياته الودية مع أيسلندا في السادس من نوفمبر الجاري على ملعب محمد بن زايد ، ويختتم السعودي الأخضر المباريات الودية أمام بنما في العاشر من نوفمبر.

رينارد يؤكد أن ثلاثة من لاعبيه ليسوا جاهزين

وكان رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، قد أكد لوسائل الإعلام أن سلطان الغنام وناصر الدوسري وأحمد الشراحيلي لم يكونوا جاهزين ، وأكد أن هذه الإصابات لم تكن في مصلحة المنتخب السعودي ، معربا عن رغبته في ذلك. لأهمية الاستعداد الكامل من جانب جميع اللاعبين على جميع المستويات الفنية والبدنية.

 

اقرأ أيضا