أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة فيوتشر اليوم

نتيجة مباراة فيوتشر اليوم

نتيجة مباراة فيوتشر اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة فيوتشر اليوم، يستضيف استاد حرس الحدود (المكس) مباراة هامه تجمع بين فيوتشر وحرس الحدود، مساء اليوم الخميس 20 أكتوبر، في إطار المرحلة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمكن مشاهدة مباراة فيوتشر وحرس الحدود بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق أمير محروس.

قدم فيوتشر في الفترة الأخيرة وبالأخص خلال مشاركته بكأس الكونفدرالية بالموسم الجديد ولأول مرة أداء رائع وتمكن من الوصول لدور الـ 32 الثاني بالمسابقة، مما يثبت بأنه عازم على تقديم أفضل ما لديه بكل البطولات.

وكان فيوتشر قد استعد للموسم الجديد بجلب العديد من الصفقات، وحضر للموقعة المهمة اليوم في بداية مشواره بالدوري المحلي بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل بأن يخطف أول النقاط الكاملة لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب.

بينما حرس الحدود الصاعد حديثًا للممتازة فهو تعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوفه للظهور بصورة مميزة في هذا الموسم الجديد، ولكن اصطدم الفريق بالخصم العنيد مما سيجعله يقاتل بأقصى جهد ممكن للخروج من الموقعة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

نتيجة مباراة فيوتشر اليوم

هدف مقابل لا شئ لصالح فيوتشر

اقرأ أيضا