أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

أفضل عطر جيرلان رجالي

أفضل عطر جيرلان رجالي

أفضل عطر جيرلان رجالي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عطور جيرلان من أشهر أنواع العطور الفرنسية الأنيقة التي تجمع ما بين الروائح الشرقية والأزهار والأعشاب، تعرفوا على عطور جيرلان الرجالية.

جيرلان من أفضل العلامات الفرنسية في عالم العطور والتي تتميز بالكلاسيكية في الروائح الخاصة بها، ويعتبر من أنواع العطور الأكثر ثباتاً، إليكم أفضل أنواع عطور جيرلان رجالي لعام 2022.

أفضل عطور جيرلان الرجالية:

عطر L’Instant de Guerlain

عطر L’Instant de Guerlain

 

من عطور جيرلان الخشبية التي تتميز بالرائحة المذهلة والجذابة، حيث أن مقدمة العطر تتكون من البرغموت واليانسون والليمون واللإيليمي والفلفل، وقلب العطر يشمل الكركديه والياسمين وشاي لابسانغ سوتشونغ والباتشولي، أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والخزامي وحبوب الكاكاو.

عطر L’Homme Ideal Guerlain :

عطر L’Homme Ideal Guerlain

 

استمتع بالرائحة الجذابة والثابتة لعطر ايدل من جيرلان، تتكون إفتتاحية العطر من الحمضيات حيث زهر برتقال والبرتقال المر وإكليل الجبل، أما قلب العطر فيتكون من اللوز وحبوب التونكا، وقاعدة العطر تشمل خشب الأرز ونجيل الهند والجلود.

عطر Habit Rouge

عطر Habit Rouge

 

من عطور الرجال المميزة من جيرلان حيث تتكون إفتتاحية العطر من الليمون، البرغموت، البرتقال، خشب الورد البرازيلي، الزيزفون، الريحان واليوسفي، أما قلب العطر فيشمل الورد، خشب الصندل، زهر القرنفل، القرفة، الباتشولي، والياسمين وخشب الأرز، والقاعدة العطرية تتكون من الفانيليا، الجلود، العنبر، الجاوي، طحلب البلوط واللابدانوم.

أفضل عطور جيرلان الجديدة رجالي 2022:

عطر Les Absolus d'Orient Santal Royal Guerlain

عطر Les Absolus d'Orient Santal Royal Guerlain

 

عطر رجالي مميز برائحة الأزهار والجلود، حيث أن إفتتاحية العطر تتكون من الياسمين والنيرولي، أما قلب العطر يحتوي على القرفة والورد والخوخ، والقاعدة العطرية تشمل خشب الصندل، الجلود، العود، العنبر والمسك.

عطر Le Frenchy Guerlain

عطر Le Frenchy Guerlain

 

عليك بالاستمتاع برائحة الحمضيات المنعشة مع خليط مميز من الروائح، حيث أن الإفتتاحية العطر تتكون من الليمون والبرغموت والفيريينا، وقلب العطر يتكون من الحامض، الخزامي، النيرولي، المريمية والبيتيتغرين، وقاعدة العطر تتكون من نجيل الهند والأمبرغريس وحبوب والتونكا.

عطر Bois Mystérieux Guerlain

عطر Bois Mystérieux Guerlain

 

عطر خشبي أنيق يناسب الرجال والنساء تتكون افتتاحية العطر من النيرولي وورق الغار، وقلب العطر يتكون من الباتشولي والياسمين وخشب الأرز الأطلسي، أما قاعدة العطر فتتكون من الجلود والمر.

اقرأ أيضا