أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجه مباراة المصري البورسعيدي اليوم

نتيجه مباراة المصري البورسعيدي اليوم

نتيجه مباراة المصري البورسعيدي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجه مباراة المصري البورسعيدي اليوم، يستضيف استاد برج العرب مباراة هامه تجمع بين بيراميدز والمصري البورسعيدي، مساء اليوم الأحد 23 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

لم يقدم بيراميدز الأداء المطلوب منه في أول مباراة له بالمسابقة المحلية، فهو سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي بهدف لكل منهما، ليبقى في المركز الحادي عشر برصيد نقطة وحيدة.

واستعد الفريق السماوي لهذه المباراة بشكل قوي وبتركيز تام، حيث يرغب في تحقيق الفوز لمداواه جراحه والعودة لسكة الانتصارات للتقدم للأمام.

وبدوره، فإن المصري البورسعيدي لم يظهر بصورة تليق به وأغضب جمهوره، فعد الخسارة الثقيلة أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية دون رد، ليبقى بلا أي رصيد من النقاط بالمركز الثامن عشر والأخير.

ويطمح الفريق البورسعيدي اليوم لتحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط لإرضاء جمهوره من جديد، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.

نتيجه مباراة المصري البورسعيدي اليوم 

تعادل سلبي 0-0

اقرأ أيضا