أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

معلق مباراة برشلونة اليوم

معلق مباراة برشلونة اليوم

معلق مباراة برشلونة اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معلق مباراة برشلونة اليوم، أعلنت شبكة بي إن سبورتس الرياضية عن معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونيخ يوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري على ملعب الكامب نو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت نتيجة المواجهة الأولى بين الفريقين بالدور الأول فوز بايرن ميونيخ على برشلونة بهدفين مقابل لاشئ على ملعب أليانز آرينا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويبحث برشلونة عن الفوز على بايرن ميونيخ والظفر بنقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على آماله في التأهل من دور المجموعات، في الوقت الذي ضمن فيه الفريق الألماني التأهل بشكل رسمي.

وفي حالة تعثر برشلونة سواء بالتعادل أو الخسارة من بايرن ميونيخ سيودع الفريق مسابقة دوري الأبطال وسيتجه نحو المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة وضمن التأهل فيما يأتي إنتر ميلان في الوصافة برصيد 7 نقاط ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يتذيل فيكتوريا بلزن جدول الترتيب بدون نقاط.

معلق مباراة برشلونة اليوم

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا