أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد اعادة مباراة الاهلي والزمالك

موعد اعادة مباراة الاهلي والزمالك

موعد اعادة مباراة الاهلي والزمالك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد اعادة مباراة الاهلي والزمالك، نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد ليحصد بطولة كأس السوبر المصري للمرة رقم 12 في تاريخه.

واستضاف ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات مباراة الكلاسيكو الأشهر عربيًا للمنافسة على اللقب المحلي لموسم 2020-2021.

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق برونو سافيو في الدقيقة 39، قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وانطلقت بطولة كأس السوبر في موسم 2000-2001، وحقق الزمالك اللقب الأول آنذاك بالفوز على غزل المحلة.

يذكر أن طلائع الجيش هو آخر فريق متوج ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

موعد اعادة مباراة الاهلي والزمالك

أعلنت مباراة أبو ظبي الرياضية الأولى عن موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، والتي تتمثل في التالي :

- سيتم إذاعة استوديو مباراة كأس السوبر المصري الزمالك ضد الأهلي 2022 في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات والحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

 - فيما تقرر إذاعة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك ضد الأهلي 2022، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الإمارات بتوقيت القاهرة.

- كما سيتم إذاعة استوديو مباراة كأس السوبر المصري الزمالك ضد الأهلي 2022 في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت الإمارات والثالثة اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

 - ثم يتم إعادة إذاعة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي 2022، في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الإمارات والثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا