أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مشاهده مباراة المنتخب الاولمبي اليوم مباشر

مشاهده مباراة المنتخب الاولمبي اليوم مباشر

مشاهده مباراة المنتخب الاولمبي اليوم مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مشاهده مباراة المنتخب الاولمبي اليوم مباشر، بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني بتصفيات كأس أمم أفريقيا، وهي البطولة التي يسعى خلالها المنتخب الأولمبي للذهاب بعيداً من أجل ضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من الأولمبياد، والتي تقام في باريس لعام 2024، وذلك بعدما حقق هذا الإنجاز في النسخة الماضية، بث مباشر منتخب مصر الأوليمبي.. مشاهدة مباراة مصر وإستواني اليوم الأحد 30 أكتوبر.

تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي وإسواتيني، في الثامنة مساء، على ملعب «الإسكندرية»، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت، وذلك في إطار المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والتي بدورها تمنح حامل اللقب فرصة المشاركة في أولمبياد باريس عام 2024.

وفي حال استطاع المنتخب الأولمبي أن يحقق الانتصار على نظيره إسواتيني، في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، سيكون على موعد مع مواجهة المنتصر من مجموع مباراتي سيراليون وزامبيا في الدور المقبل من التصفيات.

مشاهده مباراة المنتخب الاولمبي اليوم مباشر

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع المنتخب الأولمبي وإسواتيني، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، إذ خاض الفراعنة مباراة الذهاب أمام المنتخب ذاته، وحسمها التعادل السلبي، الأمر الذي سيجعله يحتاج إلى الانتصار من أجل حسم التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات والإبقاء على فرص وصوله إلى كأس أمم أفريقيا، تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، للمرة الثانية على التوالي، بعد التتويج بنسخة البطولة الأفريقية التي أقيمت في مصر، وتأهل على أثرها المنتخب إلى الأولمبياد، لكنه اكتفى بالوصول إلى الدور ربع النهائي والخروج أمام البرازيل، بهدف نظيف.

اقرأ أيضا