أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية، يستعد فريق بيراميدز لخوض منافسات مباراة الإياب في دور الـ32 المكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك أمام نظيره فريق نيجليك بطل النيجر، حيث أن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة لفريق بيراميدز لكونه لا يمتلك أي بديل عن الفوز.

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز بنظيره نيجليك بطل النيجر، يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

وسيحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي فعاليات اللقاء المرتقب، بين فريق بيراميدز ونيجليك، ضمن منافسات إياب الدور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في إفريقيا والشرق الأوسط.

نتيجة مباراة الذهاب بيراميدز ونيجليك في الكونفدرالية

والتقى الفريقان في مباراة الذهاب بمعقل فريق نيجليك النيجيري، وانتهت مباراة الذهاب بفوز بطل النيجر بهدف نظيف دون رد، ليصعب الأمر على فريق بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس.

اقرأ أيضا