أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تذاكر مباراة الشارقة والعين

تذاكر مباراة الشارقة والعين

تذاكر مباراة الشارقة والعين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تذاكر مباراة الشارقة والعين، في مباراة عنوانها الأدرينالين والحماسة والإثارة، يجتمع عملاقا كرة القدم الإماراتية، الشارقة والوحدة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

اللقاء الذي يعد واحدا من كلاسيكيات كرة القدم الإماراتية، والفوز فيه فقط يعد بطولة خاصة، يكتسب أهمية إضافية لتأثيره المباشر في سباق جدول ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم.

فنادي الشارقة هو صاحب الصدارة برصيد ١٩ نقطة، لكنها صدارة لن يحافظ عليها إلا بالفوز، إذ يتصدر فقط بفارق الأهداف، ويشترك مع الوحدة وشباب الأهلي في نفس رصيد النقاط.

أمل الشارقة المستمر في تحويل صدارته لفارق بالنقاط بتعثر أيا من منافسيه الاثنين، يرتبط أولا باستمراره هو في الفوز.

أما خسارة المباراة، فهي تعني بالنسبة لنادي الشارقة التفريط في الصدارة ، بل وأكثر من ذلك التراجع عدة مراكز إلى الخلف، إذ يمكن أن يصل نظريا إلى المركز السابع !!.

على الجانب الأخر من الملعب، نادي العين، بطل النسخة الماضية، والذي يفتح عينيه ليجد نفسه هو من يحتل المركز السابع هذا الموسم.

ومع ذلك الترتيب، فإن فارق ٣ نقاط فقط عن الشارقة صاحب الصدارة، ونظريا فإن الفوز وحده كفيل بدفعه إلى الأمام مركز واحد على الأقل.

أما عمليا فالفوز وحده هو من يضمن لنادي العين الحفاظ على قوة حظوظه في الاحتفاظ بلقبه.

نتيجة التعادل، ستسر الكثيرين لكنها لن تكون كذلك لا للشارقة أو العين، فكليهما ستجعله نتيجة التعادل في مهب ريح فرق قد تسبقه في الترتيب، ما قد يدفعهما عدة مراكز إلى الخلف.

إذن نحن أمام لقاء حماسي مثير من ناحية، ومن ناحية أخرى له أهميته الكبرى في منافسات الدوري الإماراتي لهذا الموسم، بخلاف أهميته التاريخية والمعنوية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، حيث يريد جمهور كل نادي أن يقدم الدعم القوي لفريقه فيها، حيث ستخوض جماهير الفريقين منافسة من نوع خاص جدا في المدرجات.

والمعرفة للدراسات كعادتها، تقدم لهم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين في الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم السبت ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢، والمتاحة للبيع من خلال منصة بلاتينيوم Platinumlist، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

تذاكر مباراة الشارقة والعين

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).
  • تأكد عند فتحك الرابط أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:
  1. الشارقة vs العين
  2. السبت ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢.
  3. موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٥،٣٠ مساء (يمكنكم أداء صلاة المغرب التي يؤذن لها عند الساعة ٥،٣٣ بتوقيت الشارقة ثم التوجه إلى ملعب المباراة).
  4. أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٠ درهم إماراتي.
  5. الملعب: استاد نادي الشارقة.
  • الخطوة الثانية: قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، وهناك طريقتين لاختيار المدرج الذي تريد حجز تذكرتك منه.

*الطريقة الأولى: وهي الطريقة التي نوصى بها: الاختيار من فئات التذاكر التي تجدها في مربعات متتالية أسفل بعضها، وتجد في كل مربع أيقونة اختر المقاعد، هذه أسهل طريقة، إذ تحدد لك منذ البداية سعر التذكرة، وفئة المدرج، كما أنها ستنقلك وبشكل مباشر لاختيار مقعدك كما تريد من المدرج الذي اخترته.
*الطريقة الثانية: تقوم بالتمرير لأسفل حتى تصل لشكل تصميم استاد نادي الشارقة ، الذي سيستضيف المباراة، وتقوم بالضغط علي أيقونة اختيار التي تجدها في المنتصف، ثم تبحث عن المكان الذي تفضل حجز تذكرتك فيه، مع مراعاة فئة التذكرة التي ستختارها حتى لا تحجز تذكرتك في مدرجات الفريق المنافس.

وقبل أن ننتقل للخطوة الرابعة في حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.. نعرض أولا لفئات تذاكر المباراة وأسعارها.

أسعار تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

تجد أن الموقع في هذه الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح بأن أبواب ستاد نادي الشارقة، سيفتح أبوابه للجماهير لمتابعة لقاء الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، عند الساعة ٥،٣٠ مساء، في حين يبدأ اللقاء الساعة ٧،٣٠ مساء.

 

اقرأ أيضا