أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الجزائر القادمة، المنتخب الوطني الجزائري سيواجه نظيره المالي وديا يوم الأربعاء 16 نوفمبر بملعب ميلود هدفي بوهران على الساعة 20:30.

وستكون المباراة منقولى على القنوات الجزائرية TV6.

موعد مباراة الجزائر القادمة

رسم رئيس الفاف جهيد زفيزف الودية الأولى للمنتخب الوطني أمام منتخب مالي يوم 16 نوفمبر الجاري، بناء على طلب الناخب الوطني، المصر على خوض مواجهتين في التربص المقبل، بعد ضمان ودية يوم 19 من ذات الشهر، أمام منتخب السويد بملعب مدينة مالمو.

وكانت الفاف في اتصالات متقدمة مع مسؤولي اتحادية جنوب إفريقيا، قبل أن تتوقف المفاوضات، ما جعل رئيس الفاف يحول الوجهة إلى منتخب مالي، الذي وافق مدربه على مواجهة الخضر منذ أول اتصال، حيث لم تتبق إلا تفاصيل بسيطة لترسيم اللقاء.

وفي السياق ذاته، فإن الودية الأولى حسب البرنامج المسطر من طرف بلماضي تلعب في الجزائر، في انتظار ترسيم هوية الملعب الذي سيحتضنها، حيث تنتظر الفاف رد الكاف بخصوص الرخصة الاستثنائية لاستعمال أحد الملاعب المعنية باحتضان كأس إفريقيا للمحليين، ويتعلق الأمر بكل من ملعب ميلود هدفي بوهران، والذي يبقى الأقرب لاحتضان الودية يوم 16 نوفمبر الجاري، حيث سيستغل رئيس الفاف فرصة زيارة لجنة تنظيم الشان بالجزائر، بقيادة الأمين العام للكاف فيرون أومبا للحصول على موافقة الهيئة القارية، لبرمجة ودية الخضر ومالي على هذه المنشأة.

 

اقرأ أيضا