أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا، يحصل لاعبو المنتخب الوطنى على راحة من التدريبات اليوم السبت، قبل السفر إلى الكويت غدا لمواجهة بلجيكا وديا يوم 18 نوفمبر الجارى والتي يسعى من خلالها البرتغالي فيتوريا للوقوف على مستوى اللاعبين استعدادا لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والمقرر لها مارس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكى فى مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت، فى آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، وتقام الودية على ملعب "جابر الأحمد " فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة 14 نوفمبر

وينضم محمد صلاح يوم 14 نوفمبر الجاري للمعسكر ، على أن يصل باقي المحترفين يومي 14 و15 وهم محمد النني وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي ، بجانب طارق حامد حال التأكد من جاهزيته. 

فيتوريا يتحدث عن اختيارات قائمة الفراعنة 

من ناحية أخري، كشف البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتقبل النقد في اختيارات اللاعبين، قائلا: "أتقبل النقد لكن لن أتقبل فكرة انتقاد طريقة عملى واحترافيتى، لقد قمت بالعمل فى أكبر الأندية العالمية".

وأوضح روى فيتوريا خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، أنه لم يستلم أى تقارير طبية عن اللاعب محمود متولى عقب انضمامه إلى منتخب مصر من الأهلي، حيث شارك اللاعب في التدريب الأول لمنتخب مصر لمدة 12 دقيقة ثم غادر المران عقب شعوره بالألم.

وواصل فيتوريا: "لم أعلم أن متولى يحتاج برنامجا تدريبيا معينا، رغم أنه كان هناك استفسار منى بشكل شخصى عن اللاعب عقب خروجه بالدقيقة 61 بمباراة الأهلى الأخيرة من عمر بطولة الدورى المصرى للاطمئان عليه، وهذا الأمر تم أيضا على اللاعب ياسر إبراهيم الذى تم أبلغنا بإجهاد اللاعب بسبب رفع الحمل البدنى له".

حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة، والمقرر إقامتها بدولة الكويت الشهر المقبل.

ستقام المباراةالأولى أمام منتخب الكويت أحد يومى 13 أو 14 نوفمبر، بينما تقام المباراة الثانية أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر، واستقر فيتوريا على خوض مباراة الكويت بدون المحترفين، على أن يواجه بلجيكا بالقوة الضاربة.

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، طرح بيع تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة، والمقرر إقامتها بدولة الكويت الشهر المقبل، على استاد جابر الأحمد.

طرح تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر، طرح بيع تذاكرمواجهة منتخب مصر، عبر رابط لحجز التذاكر مُعلقًا الحساب:« كل شيء جاهز للمتعة .. مصر في مواجهة قوية أمام بلجيكا وديا في الكويت على استاد جابر الأحمد».   

أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا 

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

  1. 10 دينار كويتي للمدرجات خلف المرمى علوي.
  2. 20 دينار كويتي خلف المرمى سفلي.
  3. 40 دينار كويتي الدرجة الأولى سفلي.
  4. 60 دينار كويتي خلف المرمى وقوف سفلي.
  5. 50 دينار كويتي الدرجة الثانية سفلي.
  6. 70 دينار كويتي الدرجة الثانية علوي.
  7. 100 دينار كويتي المقصورة.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، يوم 3 نوفمبر المُقبل بدلاً من يوم 8 من نفس الشهر، بعد تعديل موعد مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري. 

اقرأ أيضا