أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة العراق وكوستاريكا

موعد مباراة العراق وكوستاريكا

موعد مباراة العراق وكوستاريكا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة العراق وكوستاريكا، ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن المواجهات الودية التحضيرية لبطولة كأس العالم.

حيث يستعد منتخب العراق لهذا المباراة الودية بكل قوه وحماس شديد من اجل تحقيق الانتصار بها.

بينما يستعد منتخب كوستاريكا لتلك المواجهة القوية الودية بكل قوه وحماس شديد من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية.

موعد مباراة العراق وكوستاريكا

يلتقي يوم الخميس المقبل والموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري مباراة منتخب العراق امام نظيره منتخب كوستاريكا.

بينما يستضيف ملعب , ملعب البصره الدولي مباراة العراق ونظيره كوستاريكا في منافسة ودية قبل بداية كأس العالم.

بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهره والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسه مساء بتوقيت ابو ظبي وسلطنه عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوستاريكا

تنقل مباراة منتخب العراق امام نظيره منتخب كوستاريكا الودية عبر قناة الرابعة العراقية الناقلة الحصري والوحيد لتلك المباراة.

صرّح المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد، بأن وفد المنتخب سيغادر اسبانيا عصر اليوم الأحد متوجها الى العاصمة بغداد بعد خوضه المباراتين الوديتين أمام المكسيك والإكوادور.

وقال عماد لوكالة شفق نيوز ان الوفد سيعود بالكامل الى العاصمة بغداد بما فيهم المحترفون والطاقم التدريبي الاسباني على ان يتوجه الوفد الى البصرة اما يوم 14 او 15 ليبدأ تدريباته فورا استعدادا لخوض لقائه الودي الثالث أمام منتخب كوستاريكا الذي سيحل ضيفا على المنتخب العراقي يوم 17 من هذا الشهر.

واشار الى ان كل المحترفين سيتواجدون ضمن صفوف المنتخب بما فيهم محترف مانشستر يونايتد إقبال زيدان.

وبين ان المدرب الاسباني كاساس وطاقمه المساعد سيبدأن مشوارهما في تدريب الفريق وإعداده استعدادا للاستحقاقات المقبلة وستكون بدايته في اول لقاء رسمي يقود من خلاله المنتخب مع نظيره الكوستاريكي.

وكان المنتخب العراقي خاص مباراتين وديتين في اسبانيا ، خسر بالأولى أمام منتخب المكسيك 0-4 وتعادل في الثانية امام منتخب الإكوادور سلبيا من دون أهداف .

اقرأ أيضا