أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة الأردن وأسبانيا الودية ضمن استعدادات مونديال قطر 2022 والذي سينطلق نهاية نوفمبر .

تقام مباراة الأردن و أسبانيا على ستاد عمان الدولي يوم الخميس 17/11/2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، كما تقام عدد من الفعاليات الترفيهية بين الشوطين للفنان الأردني عمر عبد اللات.

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة الأردن وأسبانيا الودية عبر موقع حجز التذاكر سجلني sajilni، ومن خلال هذا المقال سنقدم إليكم رابط حجز تذاكر مباراة الأردن وأسبانيا وأسعار التذاكر.

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم تذاكر مباراة الأردن وأسبانيا الودية في إطار استعداد المنتخب الأسباني للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 على موقع سجلني sajilni، موضحا أن التذاكر أصبحت متاحة وبإمكان الجماهير في شراء التذاكر واختيار مباراة الأردن واسبانيا وتحديد فئة التذكرة واختيار عدد التذاكر، وسداد قيمة التذاكر إلكترونيا .

 

أسعار تذاكر مباراة الأردن وأسبانيا

سادت حالة من السخط والغضب بين الجماهير الأردنية بعد إعلان أسعار تذاكر مباراة الأردن واسبانيا الودية والمقامة على ستاد عمان الدولي يوم الخميس 17 نوفمبر 2022 مطالبين بتخفيضها خاصة وأن هذا أهم حدث رياض عالمي في الأردن، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • تذاكر الدرجة الرابعة بقيمة 20 دينار.
  • تذاكر الدرجة الثالثة بقيمة 35 دينار .
  • تذاكر الدرجة الثانية بقيمة 55 ريال .
  • تذاكر الدرجة الأولى بقيمة 75 دينار.
  • تذاكر الدرجة الخاصة بقيمة 135 دينار .

اقرأ أيضا