أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة ليفربول القادمة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، في مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره فريق أستون فيلا، وذلك في إطار منافسات المباراة القادمة، التي ستقام في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول، مع نظيره فريق أستون فيلا، مساء يوم 26 ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق ليفربول، قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتم إيقاف مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب انطلاق التوقف الدولي، استعدادا للمواجهات المرتقبة في بطولة كأس العالم، والتي ستقام يوم 20 نوفمبر الجاري.

-ترتيب ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

-القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ليفربول مع نظيره أستون فيلا عبر شاشاتها المختلفة.

اقرأ أيضا