أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

معلق مباراة البرازيل اليوم

معلق مباراة البرازيل اليوم

معلق مباراة البرازيل اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معلق مباراة البرازيل اليوم، كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن مفاجأة كبرى بشأن مُعلق المباراة المرتقبة، التي ستنطلق مساء اليوم الإثنين، بين منتخب البرازيل، مع نظيره المنتخب السويسري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة البرازيل اليوم

وستقام مباراة البرازيل، مع نظيره منتخب سويسرا، اليوم الإثنين، على ستاد 974 "راس أبو عبود"، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

مجموعة البرازيل في كأس العالم

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، منتخب البرازيل في المجموعة السابعة من المونديال مع كلا من البرازيل، وصربيا، بالإضافة إلى المنتخب الكاميروني.

معلق مباراة البرازيل اليوم

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن تولي المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف"، من أجل التعليق على أحداث مباراة البرازيل وسويسرا مساء اليوم.

أما على الجانب الآخر، فسيتولى الثنائي "خليل البلوشي - منتصر الأزهري" مهمة على مباراة البرازيل وسويسرا.

ويتصدر منتخب البرازيل مجموعته السابعة، بدور المجموعات من بطولة كأس العالم، برصيد 3 نقاط، ويأتي ترتيب مجموعة السامبا كالتالي:

البرازيل - 3 نقاط
سويسرا - 3 نقاط
الكاميرون - دون نقاط
صربيا - دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، وسيتم بث مباراة البرازيل وسويسرا عبر قناة beIN Sports 1.

 

 

 

اقرأ أيضا