أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة كوريا الجنوبية

موعد مباراة كوريا الجنوبية

موعد مباراة كوريا الجنوبية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة كوريا الجنوبية، يبحث محبي وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال القادمة في بطولة كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها بعد مواجهة منتخب غانا الأول لكرة القدم والتي كانت اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على ستاد المدينة التعليمية.

وكان منتخب كوريا الجنوبية اليوم قد تلقى هزيمة مدوية على يد منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأزم موقف المنتخب الكوري بقيادة هيونج مين سون في التأهل إلى الدور القادم من مونديال قطر.

موعد مباراة كوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال القادمة يوم الجمعة القادم الموافق 2 ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 في المواجهة التي ستقام ضمن المباراة الاخيرة من دور المجموعات على ستاد المدينة التعليمية كذلك.

وتنطلق مجريات مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرتغال القادمة

ومن المُنتظر ان تذُاع جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 وبالأخص مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال القادمة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي وجاء تردد القناة على النسق التالي:

القمر: Eutelsat 8 West A

  • التردد: 12604
  • التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3
  • الترميز: 27500

القمر: Arabsat 2C/2D/3A

  • التردد: 11585
  • التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3
  • الترميز: 27500

 

اقرأ أيضا