أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة المغرب اليوم

نتيجة مباراة المغرب اليوم

نتيجة مباراة المغرب اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة المغرب اليوم، حملت نتيجة مباراة المغرب اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022 أنباءً سعيدة للغاية لجماهير كرة القدم العربية.

ودخل المنتخب المغربي مواجهة نظيره الكندي وهو يكفيه التعادل للتأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر، مع فرص مرتفعة للغاية للتأهل كمتصدر للمجموعة حال النجاح في الظفر بالثلاث نقاط.

يُشار إلى أن كندا بقيادة ألفونسو ديفيس كانت ثاني المنتخبات التي ودّعت كأس العالم 2022  من دور المجموعات (بعد قطر)، بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام بلجيكا ثم كرواتيا.

نتيجة مباراة المغرب اليوم

فاز المغرب على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الثمامة في آخر جولات دور المجموعات من كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة المغرب اليوم صعدت بأسود أطلس إلى الدور الثاني كمتصدر للمجموعة، وغدت كتيبة وليد الركراكي هي الوحيدة عربيًا التي نجحت في عبور دور المجموعات.

ثنائية المنتخب المغربي أتت عبر حكيم زياش ويوسف النصيري، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز نايف أكرد هدفًا ذاتيًا أشعل من خلاله اللقاء، غير أنه ومن حسن حظ الأسود، لم تنجح محاولات كندا في العودة للمباراة.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2022

وكفلت نتيجة مباراة المغرب اليوم لزملاء حكيم زياش تصدر المجموعة بـ7 نقاط، مقابل 5 نقاط لمنتخب كرواتيا.

منتخب بلجيكا، صاحب الميدالية البرونزية في كأس العالم 2018 ودّع المسابقة هكذا من دور المجموعات مع منتخب كندا، في أكبر مفاجآت المسابقة حتى الآن.

عدد نقاط مجموعة المغرب

  1.  المغرب – 7 نقاط
  2. كرواتيا – 5 نقاط
  3. بلجيكا – 4 نقاط
  4. كندا – بدون نقاط

موعد مباراة المغرب في دور الـ16 من كأس العالم 2022

خصم منتخب المغرب في دور الـ16 من كأس العالم 2022 سيكون منتخب إسبانيا وصيف المجموعة الخامسة التي ضمت ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

وسيكون موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 سيكون يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت الرباط.

اقرأ أيضا