أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة شباب بلوزداد اليوم

مباراة شباب بلوزداد اليوم

مباراة شباب بلوزداد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة شباب بلوزداد اليوم، يلتقي نادي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر يوم 3 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الجزائري 2022/2023.

ويحتل شباب بلوزداد صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة جمعهم من 9 مباريات حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مواجهة وأحرز لاعبوه 16 هدف وسكن مرماه 4 أهداف.

في حين يحتل مولودية الجزائر المركز الخامس برصيد 18 نقطة جمعهم من 10مباريات حقق الفوز في خمس مواجهات وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر مواجهتين أحرز لاعبوه 10 أهداف وسكن مرماه 8 هدف.

ويدخل مولودية الجزائر المباراة بعد التعادل أمام بارادو بهدفين لكل فريق يوم 29 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الجزائري.

في حين يدخل نادي شباب بلوزداد المباراة بسلاح الفوز أمام النادي الرياضي القسنطيني بهدفين مقابل هدف يوم 29 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الجزائري.

وتقابل الفريقين من قبل في 14 مواجهة حقق نادي شباب بلوزداد الفوز في خمس مباريات وحضر التعادل في ست مباريات وحقق مولودية الجزائر الفوز في ثلاث مباريات.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 23 مارس فوز شباب بلوزداد الفوز بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الجزائري.

ويبدأ بث مباشر مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في تمام الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية والعراق وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

اقرأ أيضا