أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

رابط فحص كابونة الوكالة

رابط فحص كابونة الوكالة

رابط فحص كابونة الوكالة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص كابونة الوكالة، يتصدر عمليات البحث لدى محرك البحث قوقل في فلسطين وربما أغلب ذلك في مدينة غزة المحاصرة، كون هذه الكابونة تعتبر عامل مساند ومساعد لكافة العائلات الفلسطينية اللاجئة في قطاع غزة والضفة الفلسطينية ومخيمات اللاجئين في الدول العربية.

رابط فحص كابونة الوكالة

وتواصل الأونروا جهودها المستمرة لضمان وصول المساعدات الغذائية للعائلات اللاجئة في قطاع غزة ,حيث ستبدأ دورتها الثالثة لتوزيع المساعدات الغذائية خلال العام 2022، علما بأن الأونروا قد زادت عدد مراكز التوزيع لتصل لـ 15 مركز توزيع في مختلف مناطق قطاع غزة وذلك لتفادي التجمعات ولتقليل الازدحام حفاظا على صحة وسلامة مجتمع اللاجئين

وأعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" عن البدء بتسجيل أسماء جديدة للاستفادة من المساعدات الغذائية، وأوضحت أن تسجيل أسماء جديده للاستفادة من المساعدات الغدائية (الكابونة) من خلال الرابط الالكتروني أدناه.

وأضافت أنه: بالامكان ارسال  الشكاوي عبر نفس الرابط، واشارت الى أن فترة التسجيل تبدأ من 1/12/2022 حتى 31/12/2022، مؤكدة أن التسجيل إلكتروني فقط عبر الرابط و لن يتم استقبال أي شخص في فروع الوكالة، رابط التسجيل من هنـــــــــا

رابط فحص كابونة الوكالة 2022

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة2022- رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة دورة شهر ديسمبر 12، واعتمدت الأونروا نظاماً جديداً في توزيع المساعدات الغذائية "الكابونات" منذ مطلع هذا العام، وذلك باستخدام السلة الموحدة (الكابونة الموحدة)، حيث تم توحيد جميع المواعد الغذائية التي يتم توزيعها على اللاجئين.

وأوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

• 25 كيلو دقيق لكل شخص.

• 2 كيلو رز لكل شخص.

• 1 علبة زيت لكل شخص.

• نصف كيلو سكر لكل شخص.

• 0.8 حليب لكل شخص.

• نصف كيلو عدس لكل شخص.

• 1 كيلو حمص لكل شخص.

وضعت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) آلية لتوزيع كوبونات الوكالة الجديدة 2022 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، للحد من انتشار الفيروس بين اللاجئين ضمن الخطوات الخاصة آلية توزيع كوبونات الوكالة على النحو التالي:

اللاجئون الذين يتلقون مساعدات غذائية يجب أن يحافظوا على مسافة مترين بين المستفيد والشخص الذي يقدم ويوزع المساعدات الغذائية، سواء كان التوزيع في مراكز التوزيع المتنقلة أو في مراكز التوزيع الثابتة.

يجب على اللاجئ المستفيد أن يأتي بمفرده لتلقي مساعداته الغذائية.

وشددت الوكالة على ضرورة عدم إرسال الأطفال وكبار السن أو المرضى لتلقي مساعدات غذائية.

يجب الحفاظ على التباعد المادي بين اللاجئين عند وجود أكثر من شخص واحد لتلقي المساعدة الغذائية في نفس الوقت

كيفية فحص كابونة الوكالة "الموحدة"

موقع الوكالة غزة 

وتعد كابونة الوكالة مهمة جدا لجميع اللاجئين المستفيدين منها في قطاع غزة إذ باتت نسبة الفقر عالية جدا مع ارتفاع البطالة وقلة فرص العمل واستمرار الحصار منذ نحو 15 سنة على التوالي، يُذكر أن رابط فحص كوبونات الوكالة يشهد ضغطا كبيرا في مثل هذا الوقت من كل شهر.

وفي نفس السياق: أوضحت الوكالة أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة: 1. تاريخ الكابونة 2. نوع الكابونة 3. رقم الدفتر 4. رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

للوصول لرابط  الفحص في مقالنا رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة2022- رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة دورة شهر ديسمبر 12، اضغط هنــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا