أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

موعد مباراة الارجنتين القادمة

موعد مباراة الارجنتين القادمة

موعد مباراة الارجنتين القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الارجنتين القادمة، موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر بعدما حجز الثنائي أولى بطاقات دور الـ 8 بمونديال قطر.

ونجح منتخب هولندا في حجز أولى مقاعد دور الـ 8 من كأس العالم 2022 بعد تخطيه لمنتخب أمريكا في ثمن النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 على ملعب ستاد خليفة الدولي.

فيما حجز منتخب الأرجنتين ثاني مقاعد الدور ربع النهائي من مونديال قطر بعدما تخطى عقبة منتخب أستراليا بهدفين لهدف على ستاد أحمد بن علي.

موعد مباراة الارجنتين القادمة

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب هولندا ضمن مواجهات ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 ديسمبر الجاري.

ويستضيف ملعب ستاد لوسيل مواجهة هولندا والأرجنتين في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

وسوف تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Max 1.

تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وهولندا

  • لقاء الجمعه المقبل، سيكون اللقاء السادس الذي يجمع كلا المنتخبين، حيث فازت هولندا في مبارتين، ومثلهما للأرجنتين، ومباراة واحدة انتهت بالتعادل السلبي.
  • المواجهة الأولى، جاءت في كأس العالم 1974 بألمانيا، وانتهت باكتساح المنتخب الهولندي للأرجنتين برباعية دون رد، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.
  • المواجهة الثانية جاءت في نهائي كأس العالم 1978 بالأرجنتين، وفي مباراة امتدت لأشواط إضافية، انتهت لمصلحة راقصي التانجو بثلاثية مقابل هدف.
  • وبعد 20 عاما، كانت المواجهة الثالثة، في ربع نهائي كأس العالم 1998 بفرنسا، وفاز المنتخب الهولندي بهدفين لهدف.
  • جاءت المواجهة الرابعة في نسخة ألمانيا 2006، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وكان كلا المنتخبين قد ضمن الصعود، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
  • بينما كانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في نصف نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل، انتهي الوقت والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحتكما إلى ضربات الترجيح، قبل أن تفوز الأرجنتين بالمباراة.

 

اقرأ أيضا