أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

المباريات القادمه في كاس العالم

المباريات القادمه في كاس العالم

المباريات القادمه في كاس العالم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المباريات القادمه في كاس العالم، يريد الجماهير حول العالم معرفة جدول المباريات المتبقية فيكأس العالم قطر 2022، حيث فصلنا أيام قليلة عن نهاية مباريات كأس العالم 2022.

 

المباريات القادمه في كاس العالم

  • كراوتيا * البرازيل

ضرب منتخب البرازيل موعدا مع منتخب كرواتيا في دور الثمانية بكأس العالم 2022 بعد الفوز الكبير على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف لهدف في دور الـ16 من البطولة.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في دور الثمانية 

يحل موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2022 يوم الجمعة 9 ديسمبر الجاري، على أرضية ستاد المدينة التعليمية.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، على أرضية ستاد المدينة التعليمية.

مشوار البرازيل لدور ربع النهائي 

ونجح منتخب البرازيل في الوصول إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022، متصدرا لترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا وسويسرا في أول جولتين قبل أن يخسر المباراة الأخيرة أمام نظيره الكاميرونى.

وفي دور الـ16 نجح المنتخب البرازيلي في الوصول إلى دور ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

مشوار كرواتيا لدور ربع النهائي 

في المقابل وصل منتخب كرواتيا لدور الـ 16 بعد أن تأهل في المركز الثاني للمجموعة الساسدة خلف المغرب وأمام كل من بلجيكا وكندا.

ونجح المنتخب الكرواتي في الوصول إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح 3 /1 بعدما امتدت إلى أشواط إضافية عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كرواتيا

ومن المتوقع أن يبدأ تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اللقاء أمام كرواتيا بتشكيل مكون من:-

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، إيدير ميليتاو.
  • الوسط: كارلوس كاسيميرو، فريد، لوكاس باكيتا.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، ريتشارليسون.

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام البرازيل

  • حارس المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
  • خط الدفاع: يوسيب يورانوفيتش - ديان لوفرين - جوسكو جوارديول - بورنا باريستيش.
  • الوسط: لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش - ماتيو كوفاسيتش.
  • الهجوم: إيفان بيريسيتش - أنردي كراماريتش - برونو بيتكوفيتش.

 هولندا * الأرجنتين

تحددت أولى مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما ضمن منتخبا هولندا والأرجنتين عبور دور الـ 16، على حساب أمريكا وأستراليا.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب المنتخب الهولندي على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتقابل الفريقان في الدور ربع النهائي من المونديال.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الهولندي في التاسعة من مساء يوم الجمعة 9 ديسمبر على ملعب لوسيل، وهي ثاني مواجهات الدور ربع النهائي، إذ سيسبقها لقا آخر في الخامسة مساءً على ملعب المدينة التعليمية.

يُذكر أنه وفقًا للجدول المُعلن من الاتحاد الدولي لكرة القدم فستتوقف منافسات كأس العالم قطر 2022 لأول مرة هذه نسخة بعد نهاية الدور ثمن النهائي، إذ ستحصل المنتخبات على راحة يومي الأربعاء والخميس، ثم تكون العودة يوم الجمعة.

ويشهد الدور ثمن النهائي العديد من المواجهات القوية المتبقية، هي السنغال مع إنجلترا، وفرنسا مع بولندا، واليابان مع كرواتيا، والبرازيل مع كوريا الجنوبية، والمغرب مع إسبانيا، والبرتغال مع سويسرا.

المغرب * البرتغال

ضرب منتخب المغرب موعدا مع منتخب البرتغال في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ويلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال السبت 10 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم، بعد تأهل المنتخبان على حساب إسبانيا وسويسرا.

وتأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف، وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح.

فيما اكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس (هاتريك)، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

إنجلترا * فرنسا

نجح منتخبا فرنسا وإنجلترا، في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، على حساب كلا من بولندا والسنغال على الترتيب.

وفاز منتخب فرنسا على نظيره بولندا، بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

بينما تأهل منتخب إنجلترا على حساب السنغال، بعدما فاز عليه بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعت بينهما، في نفس الدور.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم

ويواجه منتخب فرنسا نظيره إنجلترا يوم السبت الموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري في إطار دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا