أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباريات كاس العالم القادمه

مباريات كاس العالم القادمه

مباريات كاس العالم القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباريات كاس العالم القادمه، تستضيف قطر في شتاء 2022، الحدث الكروي الأهم والأبرز في العالم وهو النسخة الـ 22 من كأس العالم، وستكون الإثارة والمتعة هما عنوان المونديال كما هو متعارف عليه.

تنقل مباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وقبل بداية البطولة ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة.

ووصل قطار كأس العالم قطر 2022 إلى المحطة الأخيرة، وبات يتبقى فقط الإعلان عن أصحاب أول 3 مراكز، البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، وذلك خلال 48 ساعة مقبلة، بعدما أسدل الستار على منافسات الدور نصف النهائي، بتأهل فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا في منافسة قوية على المركز الثالث.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

مباريات كاس العالم القادمه

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب، على أن تكون التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب من الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 المعركة الأخيرة – قطع منتخب أسود الأطلس طريقًا شاقًا حتى المباراة الأخيرة في مونديال قطر 2022 وبقي عليه الآن خوض مباراة المغرب ضد كرواتيا من أجل تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ العرب الكروي.

لعب منتخب المغرب ستة مباريات حتى الآن في بطولة كأس العالم قطر 2022، وهو أكثر عدد من المباريات في بطولة واحدة لأي منتخب عربي أو افريقي، حيث يخوض المغرب مباراته الأخيرة ضد كرواتيا من أجل الفوز بالميدالية البرونزية، لكنه يصطدم بطموح فريق لن يشارك الكثير من لاعبيه في البطولة المقبلة بسبب التقدم في السن، ويسعى إلى حصد ميدالية جديدة بعد الحصول على فضية مونديال روسيا 2018.

الجماهير المغربية المُحتشدة في قطر تترقب آخر ظهور لمنتخب بلادهم في كأس العالم 2022، والتي حقق خلاله العديد من المفاجآت والانتصارات التاريخية من أجل اختتام منتخب قطر كأس العالم بنهاية سعيد قبل العودة إلى بلادهم.

منتخب المغرب يلعب بنصف فريق

عاني أسود الأطلس خلال مباراة المغرب وفرنسا من غياب نجم قلب الدفاع نايف أكرد، لتلحقه خسارة النجة الآخر طوال البطولة رومان سايس ليتعقد موقف أسود الأطلس أمام الديوك الفرنسية في نصف نهائي كأس العالم ويودع حلم التتويج بعد احراز فرنسا هدفين مقابل دون رد.

وشهد التدريب الأخير للمنتخب المغربي قُبيل مواجهة كرواتيا، غياب 4 لاعبين مؤثرين من التشكيلة الأساسية لمنتخب المغرب ، وهم نايف أكرد ورومان سايس ونصير مزراوي وعز الدين أوناحي، فيما يعاني سفيان أمرابط من إصابة تللازمه منذ مباراة المغرب وإسبانيا.

ويعمل وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب وصانع معجزته على إيجاد حلول بديلة من قائمة الفريق لتعويض غياب 4 لاعبين على الأقل عن تشكيل الفريق في مباراة البرونزية.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والتي تحدد صاحب المركز الثالث في مونديال 2022، وذلك بعد هزيمة منتخبي المغرب وكرواتيا في مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا والأرجنتين.

وتُلعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022، اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 على استاد خليفة الدولي وفقًا لتوقيت مختلف الدول على النحو التالي:

  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت تونس الساعة 4 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت المغرب الساعة 4 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت الجزائر الساعة 4 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت فلسطين الساعة 5 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت مصر الساعة 5 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت الأردن الساعة 5 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت السودان الساعة 5 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت جنوب أفريقيا الساعة 5 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت السعودية الساعة 6 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت قطر الساعة 6 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت البحرين الساعة 6 مساءً.
  • موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 بتوقيت الإمارات الساعة 7 مساءً.

اقرأ أيضا