أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

توقعات مباراة الارجنتين وفرنسا

توقعات مباراة الارجنتين وفرنسا

توقعات مباراة الارجنتين وفرنسا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقعات مباراة الارجنتين وفرنسا، كشفت هالة حافظ خبيرة الأبراج، توقعاتها لمباراة الأرجنتين وفرنسا والتى ستقام غدا في بطولة كأس العالم قطر 2022، متوقعة فوز الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم أمام فرنسا، مضيفة: هذا إحساس وليس كلام علمي.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مواليد الجدي من أكثر الناس «المنورة» في 2023 للرجال والسيدات، وهذا تعويض عما عانوه في 2022، موضحة أن سيدة برج الدلو تلقت خسارة أموال وصدمات عاطفية في 2022.

وتقام غدا المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، بين فريقى الأرجنتين وفرنسا، ومن المقرر إقامة حفل ختام يشهده عدد كبير من الشخصيات الكروية على مستوى العالم.

توقعات مباراة الارجنتين وفرنسا

توقعات مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 كشف عنها موقع "Whoscored" القائم على علم البيانات الذي يعتمد على الأنظمة التقنية التحليلية للمعلومات والأرقام الخاصة بكل فريق. 

وبحسب علم البيانات، فإن توقعات مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 هي التعادل الإيجابي بين الأرجنتين وفرنسا بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي قبل الذهاب للأشواط الإضافية وركلات الترجيح التي ستحسم هوية حامل لقب كأس العالم بين ميسي ومبابي.

وجاءت هذه التوقعات من موقع "Whoscored" بناء على عدة عوامل، أبرزها كما كشف النظام التقني التحليلي أن كلا من الفريقين لن يكون هناك أي غيابات في تشكيلته الأساسية، حيث أن الأرجنتين سيعود إليها ماركوس أكونيا وغونزالو مونتييل بعد غيابهما في مباراة كرواتيا بسبب الإيقاف. 

أيضًا أعلن أنخيل دي ماريا أنه جاهز ويمكنه المشاركة مع التانغو في المباراة النهائية ضد فرنسا، وذلك بعد أن كان يعاني من الإصابة وغاب عن مباراة هولندا وكرواتيا.

على صعيد منتخب فرنسا، أيضًا سيكون كل من أدريان رابيو ودايوت أوباميكانو في التشكيلة الأساسية بعد أن غابا عن مباراة المغرب بسبب تعرضهما لأعراض نزلة برد وإنفلونزا.

وفي ختام مخرجات علم البيانات، فإن منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا حقق كلاهما نتائجًا رائعة في الأدوار الإقصائية وتمكنا من تسجيل أكثر من 12 هدفًا في البطولة كاملة، لذلك لن يقبل أي من المنتخبين الخسارة، وسيكون الحسم في نهائي كأس العالم قطر 2022 من خلال الأشواط الإضافية والضربات الترجيحية.

اقرأ أيضا