أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

رابط فحص المنحة القطرية شهر 12

رابط فحص المنحة القطرية شهر 12

رابط فحص المنحة القطرية شهر 12

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص المنحة القطرية شهر 12، يزداد البحث عن هذا العنوان خلال الساعات الجارية، وذلك بسبب الأخبار المتداولة حول تحديد موعد صرف المنحة القطرية وتفعيل رابط الفحص الخاص من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة، عن المعايير التي تعلن عنها وزارة التنمية الاجتماعية لإدراج الأسماء ضمن المنحة القطرية كل شهر، وذلك في ظل سوء الوضع الاقتصادي الذي يمر به قطاع غزة نتيجة الحصار.

وكانت الجهات المختصة قد أوضحت بعض الشروط اللازم توافرها في الأسر التي يمكنها الاستفادة من المنحة القطرية، وتتمثل في الآتي في الشهر الماضي:

• تصرف المنحة القطرية للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص.

• يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية.

• يجرى صرف المنحة القطرية لمن استلم أقل من 32 مرة، ومن استلم أكثر من 32 مرة، وعنده 3 من الأبناء أو أكثر.

• توقيف تسليم المسافرين لحين عودتهم من السفر.

• توقيف تسليم من لديه تصريح عمل في الداخل المحتل.

• توقيف من ليس لديه هاتف محمول إلى حين تعديل بياناته على برنامج الدخول الموحد.

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، نظراً لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

فحص منحة قطر 100 دولار

يجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، عبر مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

تمثل المنحة القطرية مساعدة جيدة للأسر الفقيرة في قطاع غزة رغم أنه مبلغ ليس كبير، حيث أصبحوا يعتمدون عليها بشكل كبير لشراء ما يحتاجونه من أمور أساسية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "صفا" شهريا في مثل هذا الوقت، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

ومنذ أشهر طويلة تصرف قطر بشكل شهري مساعدات نقدية لعشرات آلاف الأسر الفقيرة في القطاع، ضمن جملة من المساعدات التي تقدمها للفلسطينيين.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 12 .. فور تفعيله

اقرأ أيضا