أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

توقيت مباراة الاهلي

توقيت مباراة الاهلي

توقيت مباراة الاهلي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباراة الاهلي، يبحث عشاق الكرة المحلية عن موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والذي ينتظره عشاق الأحمر في جميع انحاء العالم.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم، الأثنين، قبل أن يغادر إلى الأسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.

ويأمل النادي الأهلي في حصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدف لكل فريق.

ويسعى لاعبي الأهلي وجهازه الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تحقيق لقب الدوري المصري والغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عامين بعد أن نجح الزمالك في الحصول عليه النسخة الماضية بالإضافة إلى موسم 2020/2021.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز بـ17 نقطة بعد خوضه 7 مباريات في البطولة ويبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسية الزمالك الذي يحمل 17 نقطه من أصل 7 مباريات.

وعلى اوجهة الأخر يأمل نادي فاركو في تحقيق الفوز لتضميد جراحه بعد سلسلة التعادلات والهزائم التي تعرض لها الفترة الماضية والتي أدت إلى توجيه الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة نونو ألميدا.

ويأمل إيهاب جلال المدير الفني الجديد للنادي السكندري في تحقيق أول أنتصاراته مع الفريق في ظل الظروف الأستثنائية التي يمر بها نادي فاركو بعد وقف القيد له لفترتين تنتهي بعد موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

توقيت مباراة الاهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره نادي فاركو في الجوة الثامنة من الدوري الممتاز والمقرر لها غداً الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تذاع مباراة الأهلي وفاركو على مجموعة قنوات أون تايم سبورت والتي تعد المالك الحصري لبث مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا