أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص المنحة القطرية، يتصدر هذا العنوان محركات بحث "جوجل"، مع اقتراب موعد صرف المنحة القطرية لما يقارب 100 ألف أسرة فقيرة مستفيدة من في قطاع غزة.

ومن المتوقع أن يبدأ صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر ديسمبر 12، التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة خلال الأسبوع الجاري، في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة، يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص، وهي "رقم الهوية وتاريخ الميلاد".

برقم الهوية.. رابط فحص المنحة القطرية اضغط هنا

ويتزامن موعد صرف المنحة القطرية 100دولار، مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة، والذي يعقبه الإعلان عن موعد صرف المنحة للأسر المستورة والمتعففة في غزة، بعد تاريخ 20 من كل شهر، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "صفا" شهريا في مثل هذا الوقت، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط فحص المنحة القطرية .. الاستعلام الحكومي

موقع الاستعلام الحكومي ينشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 لعام 2022، المقرر تحديد موعد صرفها خلال الأسبوع القادم.

رابط الاستعلام الحكومي.. المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 ديسمبر 2022.. اضغط هنا

ويوضح الاستعلام الحكومي بأنه عند الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

ويشير الاستعلام الحكومية إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

 

اقرأ أيضا