أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة برشلونة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إسبانيول، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني 2022، والتي ستُستأنف بعد أيام قليلة.

حيث سيتم استئناف مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، يوم 29 ديسمبر الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بسبب بطولة كأس العالم 2022، والتي توج بها منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأسطورة ليونيل ميسي.

موعد مباراة برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع نظيره فريق إسبانيول، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب “كامب نو”، معقل النادي الكتالوني.

حيث ستقام المباراة، يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وقطر والثالثة بتوقيت القاهرة.

-ترتيب برشلونة واسبانيول في الدوري الإسباني

ويواصل فريق برشلونة صدارته بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق إسبانيول المركز السادس عشر من الليجا برصيد 12 نقطة.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة برشلونة مع نظيره إسبانيول عبر قناة beIN Sports 1.

اقرأ أيضا