أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة الترجي اليوم

نتيجة مباراة الترجي اليوم

نتيجة مباراة الترجي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الترجي اليوم، اليوم تحتضن ضاحية باردو بالعاصمة التونسية تونس مواجهة قوية وهي ديربي مؤجلة ، بين فريق نادي الملعب وفريق نادي الترجي الرياضي ، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ألف في الدوري التونسي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الترجي والملعب يوتيوب بث مباشر

وقبل مقابلة اليوم فيحتل فريق نادي الملعب، المنقوص من مباراة، المركز الرابع في جدول الترتيب العام لمجموعته بالدوري التونسي ، وذلك برصيد سبع نقاط من فوز وحيد واربع تعادلات ، بينما يتواجد فريق نادي الترجي، المنقوص من مباراتين في المركز الثاني برصيد احدي عشرة نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين ، ويأتي على بعد نقطتين فقط من المتصدر فريق نادي النجم الساحلي.

ومن هنا فتجدر الإشارة إلى أن فريق نادي الترجي الرياضي ، قد فرض سيطرة مطلقة على مسابقة الدور التونسي المحلية، حيث قد فاز بآخر ست نسخ ويستهدف معادلة رقمه القياسي السابق بالتتويج في سبع مناسبات متتالية بلقب الدوري التونسي.

هذا من المنتظر أن تدور موقعة الهادي النيفر في أجواء مشحونة في ظل حالة العداء الكبيرة بين جماهير الناديين ، وحالة التنمر التي اصبحت سمه معروفة بين جماهير القطبين الكبيرين ، والتي تميها عدة ظواهر منها الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مباراة الملعب والملعب التونسي بث مباشر

وفي ظل هذه الاجواء فقد كان مناصرو فريق نادي الملعب ، قد حمّلوا غريمهم العاصمي مسؤولية هبوط ناديهم لدوري الدرجة الثانية في موسم 2020-2021 ، وذلك بسبب الاعتماد على البدلاء خلال المواجهة التي جمعته بفريق نادي البنزرتي، منافسهم المباشر في صراع البقاء ضمن الدرجة الأولى وقتها.

وللعلم فقد تسببت خسارة فريق نادي الترجي أمام فريق نادي البنزرتي في تعقيد وضعية فريق نادي الملعب في أسفل الترتيب، وذلك قبل أن يغادر في نهاية المطاف دوري الأضواء هذا الموسم ، ومنذ العودة للدرجة الأولى في أعقاب موسم 2021202، لا حديث في صفوف جماهير فريق نادي الملعب إلا عن الثأر الرياضي من فريق نادي الترجي.

مشاهدة مقابلة الترجي ضد الملعب التونسي

وقبل مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونس اليوم بث مباشر عبر صحيفة الوسط ، فسوف يلاحق الفريقان نقاط الحوافز التي سوف تمكنهما من لعب المرحلة الثانية من الدوري التونسي في أفضل الظروف.

ومن هنا فيدور الدوري التونسي لكرة القدم ، بصفة استثنائية بنظام المجموعتين، حيث سوف تترشح |أربع فرق من كل مجموعة لمرحلة اللعب من أجل المنافسة على اللقب ، على أن يهبط متذيل كل مجموعة مباشرة لدوري الدرجة الثانية ، فيما سوف تتنافس بعض الفرق من أجل الهروب من شبح الهبوط.

هذا خوفا من سيناريو مرعب فان جماهير فريق النادي الإفريقي التونسي ، تعتدي على اللاعبين، ويحصل متصدر كل مجموعة على اربع نقاط حوافر، مقابل حصول الفريق الثاني على ثلاث نقاط والفريق الثالث على نقطتين وأخيرا الرابع على نقطة وحيدة.

وأشعلت نقاط الحوافز المنافسة بين الأندية التي تسعى لحصد أكثر عدد ممكن من النقاط في المرحلة الأولى، قبل بداية الأمور الجدية خلال المرحلة الثانية من المسابقة ، يبحث الفريقان عن استعادة نغمة الانتصار خلال المرحلة الأولى من الدوري المحلي بعد تحقيقهما سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

هذا ولم يفز فريق نادي الترجي بأي مباراة في المسابقة الأبرز في تونس منذ يوم الخامس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تاريخ المواجهة أمام اتحاد تطاوين التي حسمها بثلاثية نظيفة ، وقد تعادل فريق الدم والذهب في آخر مباراتين لعبهما في الدوري التونسي تباعا أمام فريق نادي حمام سوسة صفرصفر وفريق نادي النادي الصفاقسي بهدف لكل فريق.

واليوم ومن خلال هذه المقابلة فسوف يبحث فريق نادي الملعب على كسر عقدة عدم الفوز في الدوري التونسي المتواصلة ، وذلك منذ اربعة وسبعون يوما، حيث قد تعادل في مناسبة وحيدة وخسر في اربع مناسبات خلال آخر خمس مباريات لعبها في المسابقة.

نتيجة مباراة الترجي اليوم

هدف مقابل لا شئ لصالح فريق الملعب

اقرأ أيضا