أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي، ناصر القصبي (28 نوفمبر 1961 - )، ممثل كوميدي سعودي. من أشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي. يرأس أول جمعية مهنية سعودية للمسرح والفنون الأدائية منذ أكتوبر 2021م

عن حياته

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدين من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

حياته الأسرية

متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبناءهما راكان ومهند وهالة.

ثنائيات

شكل مع الفنان عبد الله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى خمس وعشرين عاماً؛ قدما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي قدما منه 18 موسماً إلى أن انفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب عدم موافقته على تقديم أجزاء أخرى من المسلسل.

تهديدات

في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش 

شائعة وفاته

في يونيو 2018، ظهرت شائعة عن وفاته وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الإعلامي السعودي علي العلياني قام بتكذيب الخبر. ونشر القصبي على موقع تويتر ردًا على الشائعة: «شكرا لكم جميعا ولمن سأل عني، أنا بخير والحمد لله، محبة الناس كنز عظيم، شكرا مرة أخرى من القلب.»

عضويات ومشاركات

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه في موسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك في موسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي، ممنوع التجول، مسلسل تلفزيوني سعودي. إنتج وعرض بعام 2021. قام بتأليف وكتابة الحلقات عدد من المخرجين والكتاب، وتولى بطولة الحلقات الفنان ناصر القصبي.

فكرة المسلسل

من خلال حلقات منفصلة، يناقش المسلسل ما خلفه فيروس كورونا من إجراءات واحترازات وقائية على المجتمع السعودي، وما حدث خلال تلك الفترة من إغلاقات الجهات وتصعيب الأمور، بكل حلقة يطرح موضوع جديد بشكل ساخر ونقدي. وجاء اسم المسلسل من الحظر ومنع التجول الذي فرض بسبب الجائحة.

  • السؤال: تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

  • الإجابة: ممنوع التجول

المجتمع السعودى من المجتمعات العربية التي تأثرت بشكل كبير بأزمة فيرس كورونا (كوفيد -٢٥)،وأذا قامت الدراما بمناقشة هذه الازمة وتأثيرها على المجتمع؛سوف نخرج بعلاج لكل الظواهر التي ظهرت خلال أزمة كورونا، وهذا ما يناقشه المسلسل السعودى ممنوع التجول . 

مشاهدة الحلقة كاملة الأولى <<اضغط هنا>>

مشاهدة الحلقة كاملة الأولى <<اضغط هنا>>

مشاهدة الحلقة كاملة الأولى <<اضغط هنا>

تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومن إنتاج المملكة العربية السعودية وهو من المسلسلات المفضلة والمميزة عند شريحة كبيرة من المشاهدين والمتابعين للأعمال الدرامية لانتمائه للفئة الكوميديا الساخرة مع حل ومناقشة للأزمة وما تركته من آثار جانبية على المجتمعات العربية من الجدير بالذكر التنويه بأن أحداثه تدور في المجتمع السعودي خاصة وكيف يصاب أفراده بالفيروس في إطار توثيقي  .

يدور حول أزمة فيروس كورونا تطوراتها علي المجتمعات العربية السعودية الخليجية،ويقوم بمناقشة في أجواء كوميدية ساخرة مع التوعية على عدم التجول والخروج من حدود آمان المنزل مع اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية في المجتمع العربي عامة والسعودي خاصة وما يترتب عليه من توعية للشعوب بكيفية التعامل مع الحظر وإجراءاته حتي تمر الأزمة بسلام وأقل خسائر بشرية.

أبطال العمل :

وهو من تأليف خلف الحربي ومن إخراج المبدع أوس الشرقي مع مخرج منفذ نشأت ملحم ،وهو من بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي،عبد  الإله السناني، راشد الشمراني،فاطمة الحوسني،حبيب الحبيب،فايز المالكي،ماجد مطرب فواز،الهام علي،اسيل  عمران،عبدالمجيدالزهيري،زيدالسويداء،ريماس منصور.

 

 

اقرأ أيضا