أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

ميعاد مباراة الزمالك

ميعاد مباراة الزمالك

ميعاد مباراة الزمالك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

 

ميعاد مباراة الزمالك، تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والتي تشهد عدة مواجهات قوية في ظل الصراع المثير والمشتعل على الصدارة بين الأهلي المتصدر حالياً والزمالك حامل اللقب والذي يأتي في الوصافة حاليا.

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة التاسعة من الدوري المصري. ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ميعاد مباراة الزمالك

تقام المباراة يوم الأحد المقبل 25 ديسمبر. ويلعب اللقاء في استاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر. وتبدأ المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويتطلع الزمالك مع مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا لمواصلة صحوته بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي والحفاظ على شباكه التي لم تستقبل أي أهداف خلال آخر 4 جولات.

ويملك الزمالك 20 نقطة في المركز الثاني، ويعتمد الفريق الأبيض على قدرات نجمه الموهوب أحمد سيد "زيزو" الذي يصنع الفارق بأهدافه المميزة وصناعة الأهداف بجانب تألق إمام عاشور لاعب الوسط.

ويراهن المقاولون على خبرة مدربه شوقي غريب الذي يقود الفريق لاحتلال المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما جدد دماء قلعة الذئاب ببعض العناصر الجيدة مثل عمر فايد المدافع الواعد ومنح الفرصة للمهاجم جون أوكلي.

اقرأ أيضا